مدّاح: الصراع يحتاج إلى أصحاب النفوس العامرة بالإيمان والمؤمنة بحقيقة الصراع

اختتمت مديرية ميمس التابعة لمنفذية حاصبيا في الحزب السوري القومي الاجتماعي مخيّم الأشبال الذي أقامته تحت عنوان «سورية مهد الحضارت»، باحتفال حضره إلى جانب منفذ عام حاصبيا لبيب سليقا، منفذ عام منفذية راشيا خالد ريدان، مدير مديرية ميمس سليم مدّاح، مختار البلدة محمود نوير، وفد من أعضاء المجلس البلدي، مدير فرع الحزب التقدمي الاشتراكي شكيب أبو العز، وفد من جمعية الكشاف التقدمي، وجمع من القوميين وأهالي المتخرّجين.

أعطى المنفذ العام الإذن ببدء حفل التخريج، فجرى استعراض فصائل الأشبال والنسور والطلبة المشاركين في المخيم، ثم تقديم بعض العروض التي تم خلالها توجيه التحية إلى الجيش والمقاومة، وشاركت فيها كوكبة من زهرات وأشبال مديرية عين عطا.

كلمة هيئة المخيم

وألقى آمر المخيم سليم مدّاح كلمة بِاسم هيئة المخيم أكد فيها على أهمية دور المخيمات في تعبئة الأشبال والطلبة، من أجل إكمال مسيرة الصراع الذي يحتاج إلى أصحاب النفوس العامرة بالإيمان والمؤمنة بحقيقة الصراع من أجل إثبات حقّ الأمة بالحياة الحرّة العزيزة.

وتوجّه مدّاح إلى المتخرّحين بالقول: أيها الأشبال والزهرات والنسور والطلبة أنتم الشعلة والأمل، وأنتم مجدنا الآتي، ارفعوا الرايات خفّاقة في سماء سورية، فلتعصف زوابعكم في وجه القوى الرجعية وكلّ من تسوّله نفسه التآمر على بلادنا، فأنتم غدنا المشرق وأنتم الشراع وأنتم السفن والبحر.

كما دعا القوميين الإجتماعيين إلى أن يكونوا مستعدّين دوماً للدفاع عن الأمة التي تعيش في مواجهة الأخطار.

واختتم حفل التخريح بإنزال علم الدورة وتوزيع الشهادات على المتخرّجين، وقطع قالب الحلوى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى