الأنصار والراسينغ في المدينة الرياضيّة غداً واتحاد الكرة ينذر بدر ويعدّل في مبارياته

يُنتظر أن تخطف مباراة الأنصار أمام الراسينغ المقرّر إقامتها غداً على ملعب المدينة الرياضية الأضواء في الجولة الثانية من الدوري اللبناني لكرة القدم.

وكان اتحاد الكرة قد وجّه إنذاراً إلى رئيس نادي الأنصار نبيل بدر، لاعتراضه على الحكّام خلال مباراة فريقه مع طرابلس ضمن الجولة الأولى، كما تمّ تغريم نادي الأنصار 500 ألف ليرة. وسيسعى الأنصار إلى مواصلة عروضه القويّة بعد فوزه الساحق على طرابلس بنتيجة 5-1، أمّا الراسينغ فيريد تحقيق فوزه الأول بعد تعادله مع الإخاء الأهلي عاليه 1-1.

ولا تقلّ مباراة العهد مع التضامن صور على ملعب الأخير، يوم الأحد المقبل، أهميّة عن المباراة السابقة، في ظلّ سعي الفريقَين لتحقيق فوزهما الأول، بعد تعادل العهد أمام النجمة 2-2، وخسارة التضامن صور أمام النبي شيت 2 ـ 3.

وستكون مهمّة العهد صعبة هذا الموسم للاحتفاظ باللقب، في ضوء الأموال الطائلة التي دفعها أسعد الصقال رئيس نادي النجمة الجديد، ونبيل بدر رئيس الأنصار، في سياق تعزيز صفوفهما وسعيهما لمنافسة العهد.

ومن جهته، يسعى السلام زغرتا إلى تحقيق أول انتصار بقيادة مدرّبه التونسي الجديد ماهر السديري، عندما يتوجّه إلى البقاع لمواجهة النبي شيت يوم الأحد أيضاً، آملاً استعادة هيبته بعد خسارته المباراة الأولى أمام الصفاء 0 ـ 1.

ولن تكون مهمّة الفريق الشمالي سهلة أمام سفير البقاع المعزّز بمعنويات عالية بعد فوزه على التضامن صور في الجولة الأولى.

ويبدو النجمة أكثر حظّاً لجهة إمكانيّة تحقيق الفوز على الإخاء الأهلي عاليه في صيدا بعد غدٍ السبت، نظراً لوفرة الإصابات التي لحقت بالفريق الجبلي مؤخّراً، كما سيلعب الشباب العربي مع الصفاء على ملعب بحمدون بعدما عدّلت لجنة الطوارئ في مكان المباراة، بعدما كانت مقرّرة في ملعب بيروت البلدي.

ويعتمد الصفاء على لاعب خط الوسط محمد جعفر، والمدافع جاد نور الدين، وعلي حلال حارس المرمى، كما ضمّ الثنائي الكاميروني إرنست انانج وستاندلي إيشابي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى