مؤتمر صحافي للإعلان رسمياً عن دورة المغتربين في الميني فوتبول

عقدت «الخطوط الملكية المغربية» مؤتمراً صحافياً في مكاتبها في بيروت للإعلان رسميّاً عن دورة الميني فوتبول أربعة لاعبين وحارس مرمى للمغتربين من أصل لبناني، والتي ستُقام بمشاركة ثمانية فرق 7 من الخارج وفريق من لبنان ، على مدى أربعة أيام ما بين 26 و29 تشرين الأول المقبل على ملاعب نادي أتلتيكو ضبية ، برعاية وزير السياحة أفيديس كيدانيان وبالتعاون مع وزارة الخارجية والمغتربين.

وتقدّم الحضور محمد سعيدي نائب سفير المغرب في لبنان، بسّام الترك مدير شركة «سبور إيفازيون» المنظّمة للدورة، خالد دزيري مدير مكتب الشركة في بيروت وحشد كبير من رجال الصحافة والإعلام.

استهلّ دزيري المؤتمر قائلاً: «إنّ هدف هذا الحدث المترافق مع العيد الستين للشركة هو تقوية العلاقة بين لبنان والجاليات التي تعيش في الدول التي تسير منها وإليها الخطوط المغربية، والتي تقع ضمن نطاق عملها».

وأضاف السعيدي: «تربط المغرب علاقات مميّزة مع لبنان، وإجراءات الحصول على التأشيرت للدخول إلى المغرب هي من الأسهل والأسرع لكلّ لبناني يرغب بزيارة المغرب».

بدوره، تحدّث الترك فقال: «ستشارك في الدورة سبع دول، هي البرازيل والولايات المتحدة وكندا والسنغال وساحل العاج ونيجيريا وفرنسا بالإضافة إلى لبنان، وستتكفّل الشركة بنفقات هذه الفرق لتمضية أربعة أيام في لبنان». ليختم كلامه شاكراً كلّ من سيساهم في إنجاح الدورة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى