رستم: الطلبة والأشبال يمثّلون مستقبل الحزب وغده المشرق

أقامت منفذية زحلة في الحزب السوري القومي الاجتماعي، حفل تخريج مخيم أشبال مديريتَي المريجات وبوارج الذي نظّمته نظارة التربية والشباب في «نبع العسل» ـ بوارج. وحضر حفل التخرج مفوض عام الأشبال في منفذية زحلة غادة رستم، مدير مديرية بوارج جابر جابر، مدير مديرية المريجات ربيع بشعلاني، وعدد من القوميين والأهالي. واستُهلّ الحفل بعروض وأعمال مسرحية هادفة.

كلمة هيئة المخيم

وألقت ريم زيتوني كلمة هيئة المخيم أشارت فيها إلى ما تضمّنه المخيم من برنامج إذاعي وتثقيفي إلى جانب الأنشطة الهادفة والتي تلعب دوراً في صقل شخصية الأشبال، وتعزّز المعرفة لديهم، وتعرّفهم بقضية الحزب وفكره ومبادئه. وأكدت أهمية متابعة العمل مع الأشبال بعد المخيم، واستكمال برنامج الإعداد والمتابعة لعملهم ودعمهم في مسيرتهم التعليمية.

وختمت زيتوني بتوجيه التحية الى أبطال نسور الزوبعة الذين يدافعون عن الأمة ويروون بدمائهم تراب الشام كي تبقى عصية ومنتصرة على الإرهاب، كما شكرت كل من دعم المخيم مادياً ومعنوياً وساهم في إنجاحه.

كلمة منفذية زحلة

بدورها، ألقت غادة رستم كلمة بِاسم منفذية زحلة نوّهت فيها بالجهود التي بُذلت من أجل إقامة المخيم وإنجاحه، وتوجهت بالشكر إلى هيئة المخيم التي بذلت كل ما لديها من طاقات من أجل السهر على راحة الأشبال، وتعريفهم بثقافة الحزب، وتطوير قدراتهم من خلال البرنامج الإذاعي التثقيفي.

وشدّدت رستم على أهمية متابعة عمل الأشبال والطلبة لأنهم يمثلون مستقبل الحزب وغده المشرق، ولفتت إلى أن حضرة الزعيم اعتبر أن من يربح معركة الأحداث يربح معركة المصير القومي.

وشكرت رستم المشتركين على انضباطهم وتفاعلهم الإيجابي خلال المخيم وأدائهم، الذي أكد على اندفاعهم نحو الانخراط في مسيرة الحزب. ودعتهم إلى أن يكونوا القدوة في متّحداتهم من خلال تفوّقهم الدراسي وسلوكهم المناقبي.

وبعد الكلمات، تم توزيع الشهادات على المشتركين إضافة إلى هدايا تذكارية، عبارة عن قلادة تحمل شعار الزوبعة.

تجدر الإشارة إلى أن المشاركين في المخيم تلقوا خلال سبعة أيام، دروساً إذاعية وتثقيفية وفنّية وخضعوا لتمارين رياضية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى