سيدني الأرز يتخطّى مضيفه عمشيت بصعوبة

عانى فريق سيدني الأرز الأسترالي كثيراً قبل أن يحسم مباراته مع فريق عمشيت بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين على ملعب الأخير، محقّقاً فوزه الثاني على التوالي في إطار زيارته إلى لبنان التي تستمرّ حتى يوم الاثنين المقبل بدعوة من نادي عمشيت. وقدّم أصحاب الأرض عرضاً جميلاً وقوياً في المجموعتين الأوليَين، ونجحوا في إنهائهما لمصلحتهم 26-24 و 25-22 ، إلّا أنّ الفريق الزائر انتفض بعد هذه النتيحة وأعاد لاعبوه تركيزهم التامّ على اللعب، واستعادوا مستواهم المعهود الذي ظهروا به في مباراتهم الأولى أمام فريق السفارة الأميركيّة الرياضي، وحسموا المجموعات الثلاث الأخيرة لمصلحتهم بجدارة 25-22 25-20 و 15-10 .

وفي ختام المباراة، تسلّم فريق سيدني الأرز كأس المباراة ووُزّعت الميداليّات التذكاريّة على لاعبي الفريقين. كما تبادل رئيس البعثة الأستراليّة جوزف حداد ورئيس نادي عمشيت المهندس ظافر سليمان الدروع التقديريّة. وتسلّم ممثّل نادي سيدني الأرز في لبنان ومنطقة «الشرق الأوسط» جبران كلاب درعَين مماثلين من الناديَين الأسترالي واللبناني، تقديراً للتضحيات الجمّة التي يبذلها من أجل تعزيز الرياضة بين لبنان ودول الاغتراب، وتحديداً أستراليا. كذلك سلّم حداد درعَي سيدني الأرز إلى مستشار الكرة الطائرة في نادي عمشيت فارس لحود والمستشار التقني للرياضة في النادي روميو عواد، تقديراً للجهود الكبيرة التي بذلاها من أجل إنجاح زيارة الفريق الأسترالي إلى لبنان.

ثمّ توجّه الجميع إلى مطعم بابل بحر في عمشيت، حيث أُقيم حفل العشاء الرسمي التكريمي للنادي الضيف في حضور إداريّي الناديَين واللاعبين ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة أسعد النخل ممثّلاً الاتحاد.

وسيخوض الفريق الأسترالي عند الثامنة من مساء اليوم السبت مباراته الرابعة ضدّ منتخب الجيش اللبناني على ملعب نادي عمشيت.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى