مدرّب منتخب أستراليا يعلن تشكيلته لمواجهة سورية

كشف مدرّب منتخب أستراليا لكرة القدم أنجي بوستيكوغلو، قائمة أوّلية من 30 لاعباً ضمّت القائد مايل غيديناك، استعداداً للمباراة المرتقبة ضدّ منتخب سورية في الملحق الآسيوي المؤهّل لمونديال روسيا 2018.

وغاب غيديناك، المحترف بنادي أستون فيلا الإنكليزي عن المباراتين الأخيرتين لأستراليا في التصفيات الآسيوية ضدّ اليابان 0-2 ، وتايلاند 2-1 بداعي الإصابة. وقال المدرّب الأسترالي لدى إعلان التشكيلة: «عدنا قبل فترة قصيرة من المباريات الأخيرة في التصفيات، لكنّنا نركّز بشكل كلّي على اللقاءين أمام سورية». وأضاف: «اللاعبون الذين وقع عليهم الاختيار لهذين اللقاءين الحاسمين، استفادوا من دون شكّ من المباريات التي خاضوها مع أنديتهم في الأسابيع الماضية، وأنا واثق من أنّ اللاعبين الـ23 في التشكيلة النهائيّة سيكونون قادرين على القيام بالمهمة الشهر المقبل». وبلغت أستراليا الملحق الآسيوي بعد حلولها ثالثة في المجموعة الثانية خلف السعودية واليابان، فيما حلّت سورية في المركز الثالث في المجموعة الأولى خلف إيران وكوريا الجنوبية.

وستحلّ أستراليا ضيفة على سورية ذهاباً في الخامس من تشرين الأول المقبل في ماليزيا، قبل أن يتقابل المنتخبان إياباً في العاشر من الشهر ذاته في سيدني، على أن يتأهّل الفائز في المواجهتين لمقابلة رابع الكونكاكاف في ملحق آخر من ذهاب وإياب، سيتأهّل الفائز فيه إلى نهائيّات مونديال روسيا 2018.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى