مؤسّسة رعاية أُسَر الشهداء والجرحى في «القومي» تنظّم رحلة إلى معلولا وصيدنايا وأسواق دمشق مواكبة إعلامية… ومواقف تؤكّد أهمية الانتصار والحفاظ على وحدة التراب السوري

نظّمت مؤسّسة رعاية أُسَر الشهداء والجرحى وذوي الاحتياجات الخاصة في الحزب السوري القومي الاجتماعي رحلة إلى معلولا وصيدنايا، شارك فيها كل من: عميدة البيئة ليلى حسان، وكيل عميد البيئة في الشام رزق الله أزرق، وكيل عميد التنمية المحلّية في الشام خليل داود، رئيسة المؤسّسة نهلا رياشي، ومدير وأعضاء هيئة مديرية صيدنايا ومدير إدارة جريدة «البناء» زياد الحاج.

تخلّلت الرحلة سهرة في صيدنايا تميّزت بالأغاني القومية، وزيارة والدة الاستشهادي خالد الأزرق، وجولة في أسواق دمشق ومعالمها الحميدية، القصاع، باب توما، الجامع الأموي، والعباسيين .

وقد حظيت الرحلة بتغطية إعلامية، وأجرت قناة «الإخبارية» السورية مقابلات مع المشاركين، الذين أشادوا بالانتصارات التي يحقّقها الجيش السوري على الإرهاب. وأكدوا أنّ سورية، رئيساً وقيادة وجيشاً وشعباً، هزمت مشروع الإرهاب ورعاته.

وحيّا المشاركون نسور الزوبعة الذين يخوضون إلى جانب الجيش السوري والحلفاء معركة دحر الإرهاب والحفاظ على وحدة التراب السوري وإحباط مشاريع التقسيم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى