الإثنين , 23/10/2017

Latest News
العدد:2488 تاريخ:23/10/2017
Home » Article » منفذية الشوف في «القومي» تنظّم ندوة حول قانون الانتخابات النيابية

منفذية الشوف في «القومي» تنظّم ندوة حول قانون الانتخابات النيابية

أكتوبر 12, 2017 تحقيقات ومناطق تكبير الخط + | تصغير الخط -

نظّمت منفذية الشوف في الحزب السوري القومي الاجتماعي، ندوة في المكتبة الوطنية في بعقلين، حول قانون الانتخابات النيابية، حاضر فيها الباحث في الشركة الدولية للمعلومات والخبير في شؤون الانتخابات محمد شمس الدين، وذلك بحضور العميدين فارس سعد والدكتور زهير فياض، عضو المجلس الأعلى منفذ عام الغرب حسام العسراوي، منفذ عام الشوف جميل راجح، منفذ عام الساحل الجنوبي غسان حسن، وعدد من أعضاء المجلس القومي.

كما حضر الندوة ممثلون عن: حركة أمل، حزب الله، الحزب الشيوعي، الحزب التقدمي الاشتراكي، رابطة الشغيلة، وعدد من رؤساء البلديات والمخاتير في منطقة الشوف، وجمع من القوميين والمواطنين.

استُهلّت الندوة بالنشيدين اللبناني والسوري القومي الاجتماعي، وألقت خلود حماده كلمة تعريف، ثمّ تولّى ناظر إذاعة منفذية الشوف نجا حماده إدارة الندوة، التي أضاءت على القانون الانتخابي الجديد.

منفذية الشوف في «القومي» تنظّم ندوة حول قانون الانتخابات النيابية Reviewed by on . نظّمت منفذية الشوف في الحزب السوري القومي الاجتماعي، ندوة في المكتبة الوطنية في بعقلين، حول قانون الانتخابات النيابية، حاضر فيها الباحث في الشركة الدولية للمعلو نظّمت منفذية الشوف في الحزب السوري القومي الاجتماعي، ندوة في المكتبة الوطنية في بعقلين، حول قانون الانتخابات النيابية، حاضر فيها الباحث في الشركة الدولية للمعلو Rating:
scroll to top