الإثنين , 23/10/2017

Latest News
العدد:2488 تاريخ:23/10/2017
Home » Article » صورة مشجّع مصري معوّق ألهبت المشاعر وحرّكت القلوب

صورة مشجّع مصري معوّق
ألهبت المشاعر وحرّكت القلوب

أكتوبر 12, 2017 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

بعد تداول صورة الشاب المصري من ذوي الاحتياجات الخاصة محمود عبده، الذي رقص طرباً وفرحاً وتعلّق في الهواء رغم بتر قدمه عقب تأهّل مصر لمونديال روسيا، طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم بيانات أصحابها. ولاحقاً أشار الاتحاد المصري لكرة القدم بأنّ الفيفا اعتمد الصورة كلقطة معبّرة تجسّد وتكشف أنّ كرة القدم هي أداة للأمل والإرادة. الصورة التُقطت للشاب المعوق عقب انتهاء مباراة المنتخب المصري مع نظيره الكونغولي من تحت المقصورة الرئيسيّة في استاد الجيش ببرج العرب، وفور إحراز محمد صلاح لهدف الفوز والصعود، لم يتمالك الشاب نفسه من الفرحة وفوجئت الجماهير به يجري فرحاً وبمنتهى الرشاقة، رغم أنّه بساق واحدة ولا يقدر على السير إلّا بعكّازين، ثمّ طار في الهواء ونزل مرة أخرى بطريقة لا يقدر عليها الأصحّاء أنفسهم، وفور تداولها هزّت مشاعر المصريّين وألهبت حماستهم.

والجدير ذكره، أنّ ملتقطها هو عزّت السمري المصوّر بصحيفة «الجمهورية» المصريّة. ولفتَ السمري في حديث خاص، أنّه عقب إطلاق الحكم صافرة النهاية للمباراة، وتأكّد تأهّل مصر للمونديال، فوجئ بهذا الشاب وخلال ثوانٍ معدودة يقوم بهذه الحركة التي لم يتوقّعها على الإطلاق، فحزن بشدّة لأنّه لم يتمكّن من التقاطها بعدسته، لذلك قام على الفور بالتفرّغ لمراقبته وتركيز العدسة عليه، مضيفاً أنّ الشاب لم يخذله وأدّى الحركة مرتين أخريين وتمكّن من التقاط عدّة صور له.

صورة مشجّع مصري معوّق ألهبت المشاعر وحرّكت القلوب Reviewed by on . بعد تداول صورة الشاب المصري من ذوي الاحتياجات الخاصة محمود عبده، الذي رقص طرباً وفرحاً وتعلّق في الهواء رغم بتر قدمه عقب تأهّل مصر لمونديال روسيا، طلب الاتحاد ا بعد تداول صورة الشاب المصري من ذوي الاحتياجات الخاصة محمود عبده، الذي رقص طرباً وفرحاً وتعلّق في الهواء رغم بتر قدمه عقب تأهّل مصر لمونديال روسيا، طلب الاتحاد ا Rating:
scroll to top