الإثنين , 23/10/2017

Latest News
العدد:2488 تاريخ:23/10/2017
Home » Article » 120 مشاركة في ضيافة مراد في الجامعة الدولية بالخيارة ـ البقاع الغربي

120 مشاركة في ضيافة مراد في الجامعة الدولية بالخيارة ـ البقاع الغربي

أكتوبر 12, 2017 أخيرة تكبير الخط + | تصغير الخط -

البقاع الغربي ـ أحمد موسى

استقبلت عقيلة الوزير السابق عبدالرحيم مراد السيدة منيرة مراد، في ربوع الجامعة الدولية لفرع البقاع – الخيارة في البقاع الغربي، 120 امرأة من 16 بلداً أجنبياً وعربياً. وهنّ النساء المشاركات في حملة pedal for peace، اللواتي يقمن بجولة على الدراجات الهوائية بين المناطق اللبنانية، بدعوة وتنظيم شركة bike by Beirut، وبالتعاون مع جمعيتي Follow the women وCycle for peace والناشطة البريطانية ديتا ريغان، وبمؤازرة من قوى الأمن الداخلي.

وجالت النساء الزائرات في أرجاء الجامعة ومؤسسات الغد الأفضل ودار الحنان للأيتام، حيث انطلقت السيدات على الدراجات الهوائية من مبنى الجامعة في الخيارة باتجاه بلدات غزة، المنصورة، عميق، كفريا، جب جنين وكانت آخر جولة في بلدة القرعون.

بعد انتهاء نساء الحملة من الجولة في بلدات المنطقة، اتّجهن إلى مخيم للنازحين السوريين في غزة.

ومن ثم أقامت مراد مأدبة غداء على شرفهن في مطعم الجامعة اللبنانية الدولية.

رحبت فاطمة وهبي بالمشاركات بكلمة، قالت فيها: أنتن سيدات رائعات ممتلئات بالحيوية، النشاط، وحب الحياة، حاملات رسالة السلام إلى هذه المنطقة تدعمن نساء العالم مهما كان دينهن، شكلهن، جنسياتهن، معتقداتهن. هذه هي الإنسانية التي علينا نشرها في العالم كله.

وشكر جواد سبيتي باسم «بيروت باي بايك» والمشاركات في هذه الجولة رئيس مؤسسات الغد الأفضل ورئيس الجامعة اللبنانية الدولية الوزير السابق مراد وزوجته، حيث قدّم لها درعاً تكريمية عربون وفاء وتقدير لمناسبة احتفال الجمعية بمرور 20 سنة على تأسيسها.

120 مشاركة في ضيافة مراد في الجامعة الدولية بالخيارة ـ البقاع الغربي Reviewed by on . البقاع الغربي ـ أحمد موسى استقبلت عقيلة الوزير السابق عبدالرحيم مراد السيدة منيرة مراد، في ربوع الجامعة الدولية لفرع البقاع - الخيارة في البقاع الغربي، 120 امرأ البقاع الغربي ـ أحمد موسى استقبلت عقيلة الوزير السابق عبدالرحيم مراد السيدة منيرة مراد، في ربوع الجامعة الدولية لفرع البقاع - الخيارة في البقاع الغربي، 120 امرأ Rating:
scroll to top