النجمة يواجه الصفاء بغياب «معتوقه» وجمهوره والنبي شيت ضيفاً على «السلام» في زغرتا

تنتظر فريق النجمة الخامس برصيد 7 نقاط غداً الأحد، مباراة محفوفة بالمخاطر عندما سيستضيف فريق الصفاء الثالث بـ7 نقاط أيضاً ، في مباراة من دون جمهور، وكان النجمة فاز بشقّ الأنفس بنتيجة 2-1 على الإصلاح البرج الشمالي متذيّل الترتيب بعد أداء غير مقنع في الأسبوع الرابع، بسبب تراجع أداء عدد من لاعبيه الأساسيّين الذين لم يتمكّنوا من إغلاق الثغرة التي تركها غياب حسن معتوق، قائد منتخب لبنان، وزميله نادر مطر بسبب الإصابة. ويعوّل جمال الحاج، مدرّب النجمة، على تألّق النيجيري كبيرو موسى، الذي قاد فريقه للفوز بتسجيله هدفين في مرمى الإصلاح.

ومن جانب الصفاء، فقد بدا أنَّه سيكون منافساً قوياً على اللقب بعد الأداء الكبير الذي قدّمه بقيادة مدرّبه محمد الدقة، وأثمر عن فوز مستحقّ ولافت على الراسينغ القوي بنتيجة 2-0 . ويعوّل مدرّب الصفاء محمد الدقة على محمد زين طحان قائد الفريق، ومحمد جعفر في بناء الهجمات، وعلى الكاميروني أرنيست نيانج، والسوري محمد مرمور في الهجوم.

وعلى ملعب أمين عبد النور في بحمدون، سيلتقي عند الساعة 15:30 من بعد ظهر الأحد أيضاً، فريق الإخاء الأهلي عاليه السابع برصيد خمس نقاط مع الإصلاح البرج الشمالي الأخير بنقطتين. والفريقان لم يلتقيا في الموسم الماضي لوجود الإصلاح في الثانية. فيما على ملعب بلدية صور، سيحلّ عند الساعة 15:30 من بعد ظهر غدٍ فريق طرابلس الثاني 7 ضيفاً على التضامن صور العاشر 4 . الفريقان تعادلا في ذهاب الموسم الماضي 1-1 ثمّ فاز طرابلس في الإياب 2- 0. ويأمل التضامن صور الذي يحتلّ المركز التاسع برصيد 4 نقاط، استغلال عاملَي الأرض والجمهور لتخطّي عقبة ضيفه طرابلس، الذي يبحث عن فوزه الثالث على التوالي ليبقى ضمن فرق المقدمة.

ويلتقي اليوم السبت فريق النبي شيت، مع مضيفه الراسينغ، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، عند الساعة 15:30، الراسينغ في المركز الـ11 وفي جعبته 3 نقاط، والنبي شيت في المركز الرابع 7 . وتعادل الفريقان مرّتين في الموسم الماضي 1-1 ذهاباً و2-2 إياباً. كما سيلعب اليوم أيضاً، السلام زغرتا التاسع مع الشباب العربي الثامن على ملعب المرداشيّة في زغرتا 16.00 ، وسيسعى كلّ منهما لاستعادة نغمة الانتصارات بُغية تعزيز موقعه في قائمة الترتيب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى