ومقتل وجرح 14 من قوات هادي في مأرب

أفاد مصدر عسكري بـ «مقتل وجرح 14 عنصراً من قوات الرئيس عبد ربه هادي، خلال هجوم مضاد شنه الجيش اليمني واللجان باتجاه مواقعهم في بوابة بحرة في منطقة النْجْد في مديرية صِرواح غرب محافظة مأرب».

وفي محافظة الجوف المحاذية التي شهدت مقتل 49 عنصراً من قوات هادي بنيران قناصة الجيش واللجان منذ مطلع الشهر الحالي، أفاد مصدر عسكري بـ «مقتل 19 عنصراً في مديرية الغَيل فيما قتل 27 آخرون بمديريتي المتون والمصلوب شمالي غرب المحافظة الصحراوية شرق البلاد».

أما في محافظة تعز، فقد استشهد مدني وجرح 3 آخرون بينهم بانفجار قنبلة عنقودية ألقتها طائرات التحالف السعودي على الهاملي في مديرية مَوْزَع جنوب غرب المحافظة، وذلك بعد يوم واحد من إصابة 5 أطفال بانفجار قنبلة عنقودية في منطقة قَحْزة شمال مدينة صعدة شمال اليمن.

كما استهدف الجيش واللجان تجمّعات قوات هادي في الجَرْة شمال غرب المدينة.

وفي محافظة البيضاء قتل وجرح العديد من عناصر تنظيم القاعدة وقوات هادي خلال تصدّي الجيش واللجان لمحاولة تقدّمهم في مديرية قَيْفة شمال شرق المحافظة.

يأتي ذلك في ما تستمر غارات التحالف السعودي على اليمنيين، حيث شنّت طائراته السبت 8 غارات على منطقتي عَمَد وجِرْبان في مديرية سنْحان جنوب صنعاء.

أما وراء الحدود اليمنية، فقد قصف الجيش واللجان تحصينات الجنود السعوديين في موقع المخْروق وقيادة الفواز بنجران، وكذلك في عسير، حيث استهدف الجيش واللجان تجمّعات للجنود السعوديين في موقعَي مجازة والضبعة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى