«القومي»: المقاومة الفلسطينية قادرة على الردّ المناسب وردع العدوان

أدان الحزب السوري القومي الاجتماعي العدوان الصهيوني على خان يونس، والذي استهدف قادة ومناضلين مقاومين، واعتبر هذا العدوان في سياق النهج العدواني العنصري، الذي دأب العدو الصهيوني عليه منذ احتلاله فلسطين.

وقال عميد الإعلام في الحزب معن حميّة في بيان أمس، إنّ «تزامن هذا العدوان الصهيوني مع مئويّة «وعد بلفور» المشؤوم، دليل على أنّ هذا العدو الصهيوني العنصري الاستيطاني ماضٍ في نهجه العدواني لتصفية المسألة الفلسطينية، والقضاء على مَن تبقّى من الفلسطينيّين في أرضهم، مستفيداً من غطاء دولي توفّره القوى الدولية، وعلى رأسها الولايات المتحدة الأميركية، وكذلك بريطانيا التي تحتفل بكلّ صفاقة بمئويّة وعد بلفور».

أضاف: «إنّنا إذ نحيّي الشهداء الأبطال، القادة منهم والمناضلون، الذين استشهدوا من جرّاء العدوان الصهيوني، نؤكّد ثقتنا بقدرة قوى المقاومة في فلسطين على القيام بالردّ المناسب على العدوان، بما يشكّل عامل ردع للعدو الصهيوني وغطرسته».

وختم حمية مؤكّداً أنّ دماء الشهداء الأبطال يجب أن تشكّل حافزاً للتسريع في إجراءات المصالحة الفلسطينيية بين القوى الفلسطينية كلّها، وذلك وفق برنامج نضالي مشدود إلى الثوابت والخيارات النضالية، ويشكِّل مرتكزاً لتطلّعات شعبنا في التحرير والعودة.

التفاصيل ص 3

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى