الجمعة , 24/05/2019

العدد:2510 تاريخ:24/05/2019
Home » Article » الخطيب يرعى حملة تشجير في النبطية

الخطيب يرعى حملة تشجير في النبطية

نوفمبر 7, 2017 اقتصاد تكبير الخط + | تصغير الخط -

مصطفى الحمود

رعى وزير البيئة طارق الخطيب حفل إطلاق »أخضر ع كلّ الحدود » حملة المليون شجرة »، – رقم 2 »، وذلك في استراحة ومطعم التوتانغو الشقيف في مدينة النبطية بحضور عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الدكتور علي فياض، ممثل النائب محمد رعد علي قانصو، مسؤول مكتب الشؤون البلدية والاختيارية في الجنوب لحركة امل محمد عواضة، مسؤول المنطقة الثانية في حزب الله في الجنوب الحاج علي ضعون، مسؤول العمل البلدي في حزب الله في الجنوب الحاج حاتم حرب، مسؤول التعبئة التربوية لحزب الله في المنطقة الثانية في الجنوب الدكتور صفا صفا ، رئيس اتحاد بلديات اقليم التفاح الحاج بلال شحاذة ، رئيس اتحاد بلديات جبل الريحان الحاج باسم شرف الدين، رئيس بلدية النبطية الدكتور أحمد كحيل، مسؤول الشؤون البلدية والاختيارية لحركة أمل في ، رئيس جمعية تجار محافظة النبطية الحاج جهاد فايز جابر، وفاعليات وإعلاميون.

وتحدث راعي الاحتفال الوزير الخطيب فقال: »أن تزرع شجرة في أرض الجنوب يعني أنك تساهم في تنقية الهواء من الملوثات فيتنشقه نظيفاً أبناء كسروان وعكار، كما أبناء الجنوب وفي ذلك رسالة محبة صادقة من أبناء الجنوب إلى إخوانهم في الوطن«.

وتسلم الوزير الخطيب شجرة من المليون شجرة قدمها له النائب فياض وحرب وضعون، ثم انطلقت حملة زرع المليون شجرة من محيط نادي الشقيف في النبطية.

الخطيب يرعى حملة تشجير في النبطية Reviewed by on . مصطفى الحمود رعى وزير البيئة طارق الخطيب حفل إطلاق »أخضر ع كلّ الحدود » حملة المليون شجرة »، - رقم 2 »، وذلك في استراحة ومطعم التوتانغو الشقيف في مدينة النبطية مصطفى الحمود رعى وزير البيئة طارق الخطيب حفل إطلاق »أخضر ع كلّ الحدود » حملة المليون شجرة »، - رقم 2 »، وذلك في استراحة ومطعم التوتانغو الشقيف في مدينة النبطية Rating:
scroll to top