الخميس , 23/11/2017

العدد:2516 تاريخ:22/11/2017
Home » Article » لبنان «المتأهّل» يواجه هونغ كونغ «المتمسّك بالأمل»

لبنان «المتأهّل» يواجه هونغ كونغ «المتمسّك بالأمل»

نوفمبر 14, 2017 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

يلتقي منتخبا لبنان وهونغ كونغ لكرة القدم في تمام الثانية من عصر اليوم بتوقيت بيروت في الإستاد الوطني بهونغ كونغ، الذي يتّسع لـ40 ألف متفرّج، وذلك في إطار الجولة ما قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية ضمن تصفيات الدور الحاسم لنهائيّات كأس آسيا «الإمارات 2019».

وستبثّ محطّة «أل بي سي آي» وقائع المباراة مباشرة، والمتوّقع أن تُجرى تحت المطر نظراً لحالة الطقس السائدة في هونغ كونغ منذ يومين. وكان تدرّب المنتخب أمس وقبله تحت أمطار غزيزة.

يحاول المضيف 5 نقاط ، والذي يضمّ أكثر من 10 مجنّسين، حشد قدر الإمكان من الجمهور للمباراة، نظراً لأهميّتها على صعيد فرصة متابعته المنافسة للفوز ببطاقة إلى نهائيّات «الإمارات 2019»، وبالتالي ردّ اعتباره أمام ضيفه الذي فاز عليه في بيروت بهدفَين من دون ردّ، وتأهّل رسمياً 10 نقاط بعد فوز كوريا الشمالية على ماليزيا 4 1 في بانكوك.

وفي المؤتمر الصحافي الرسمي أمس، أكّد المدير الفني لمنتخب لبنان المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش، التصميم على متابعة المضيّ قُدُماً في تحقيق النتائج الجيدة للمحافظة على صدارة المجموعة الثانية. وقال: «على رغم تأهّلنا، التصفيات لم تنتهِ بعد. تبقى لنا مباراتان، وعلينا مواصلة تقديم الصورة اللائقة».

وقال قائد المنتخب حسن معتوق: «برهنّا خلال هذه التصفيات أنّنا جيدون، ومصمّمون على التركيز لننهي المهمّة كما يجب ونبلغ مردانا».

ولفت «رادو» إلى أنّ منتخب هونغ كونغ «متوازن ويضمّ عناصر جيدة، ولم يكن سهلاً حين التقيناه في افتتاح التصفيات في بيروت، وندرك سعيه للإبقاء على حظوظه في التأهّل. لذا، من الطبيعي أن يشكّل ضغطاً على أرضه. وبالتالي لن تكون المباراة نزهة، لا سيّما وأنّها قد تُجرى في ظروف مناخية سيّئة. لكن ثقتي كبيرة بلاعبيَ، وأتمنّى أن يستمتع الجمهور بأداء شيّق من الطرفين»، ولمّح إلى إمكان إشراك وجوه خاضت المباراة الودّية في سنغافورة أو غيرها، من منطلق إعطاء الفرصة للجميع في الوقت المناسب، ولأنّ المنتخب 23 لاعباً وليس 11 عنصراً فقط.

وكان الاجتماع الإداري الفنّي الخاص بالمباراة عُقد قي إحدى قاعات الإستاد الوطني، وترأّسه مراقب اللقاء المالديفي عبد الحميد عبد الغفور، وحضره عن الجانب اللبناني مدير المنتخب فؤاد بلهوان والمنسّق الإعلامي في التصفيات وديع عبد النور ومسؤول التجهيزات أحمد فخر الدين. وبحثت شؤون المباراة على مختلف الأصعدة وفق الأنظمة المرعيّة الخاصة بالمسابقة.

وسيرتدي أفراد منتخب لبنان اللباس الأبيض كاملاً حارس المرمى اللباس الأسود كاملاً ، وأفراد منتخب هونغ كونغ اللباس الأحمر كاملاً حارس المرمى اللباس الأخضر كاملاً .

ويقود اللقاء طاقم حكّام يضمّ القطريان خميس محمد المري ويوسف عارف الشمري، والعُمانيّان سعيد الحكمي وسليمان الشفقي. ويراقبهم الهندي جون أنطوني دي كوستا.

لبنان «المتأهّل» يواجه هونغ كونغ «المتمسّك بالأمل» Reviewed by on . يلتقي منتخبا لبنان وهونغ كونغ لكرة القدم في تمام الثانية من عصر اليوم بتوقيت بيروت في الإستاد الوطني بهونغ كونغ، الذي يتّسع لـ40 ألف متفرّج، وذلك في إطار الجولة يلتقي منتخبا لبنان وهونغ كونغ لكرة القدم في تمام الثانية من عصر اليوم بتوقيت بيروت في الإستاد الوطني بهونغ كونغ، الذي يتّسع لـ40 ألف متفرّج، وذلك في إطار الجولة Rating:
scroll to top