الخميس , 23/11/2017

العدد:2516 تاريخ:22/11/2017
Home » Article » مساحة رياضية للتلاقي بمحبّة وفرح

بايك الكورة الثالث
مساحة رياضية للتلاقي بمحبّة وفرح

نوفمبر 14, 2017 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

شكّل «بايك الكورة الثالث» للدراجات الهوائيّة مساحة للتلاقي على المحبة والفرح، حيث خرج المئات من أبناء الكورة للمشاركة في هذا المهرجان الرياضي والبيئي والوطني الذي نظّمته بلدية أميون بالتعاون مع جمعية «سوشيل واي»، وتحت رعاية اتحاد بلديات الكورة.

وقد انطلق الدرّاجون المحترفون بين أرجاء البلدات الكورانيّة لمسافة 22 كيلومتراً، في رسالة عنوانها الحفاظ على الكورة الخضراء وعلى بيئتها النظيفة. وفي الختام، أُقيم الاحتفال الرسمي بحضور قائمقام الكورة كاترين الكفوري أنجول، رئيس اتحاد بلديات الكورة كريم بو كريم، رئيس بلدية أميون مالك فارس ووفد من جمعية «سوشيل واي» برئاسة الدكتور بسام خوري.

بداية، ألقى بو كريم كلمة، أشاد فيها بهذا الحشد الاستثنائي المشارك في هذا البايك، لافتاً إلى أنّ هذه النشاطات تساهم في تحصين الشباب وفي درء المفاسد عنهم، لا سيّما تلك المتعلّقة بالمخدّرات. ثمّ ألقى فارس كلمة، شدّد فيها على التمسّك بشعار الكورة الخضراء، وهي ليست خضراء بشجرها وزيتونها، وإنّما خضراء بأهلها وبالمشاركين في هذا البايك الذين يضجّون بالحياة والنشاط.

وختاماً، ألقى الزميل غسان ريفي كلمة «سوشيل واي»، حيث أكّد أنّ تنظيم بايك الكورة للسنة الثالثة على التوالي، «يعني أنّنا نجحنا في تعميم ثقافة الدرّاجة التي انطلقت من طرابلس في ظروف صعبة جداً، وتمدّدت إلى بعض الأقضية الشماليّة من الكورة لثلاث سنوات».

مساحة رياضية للتلاقي بمحبّة وفرح Reviewed by on . شكّل «بايك الكورة الثالث» للدراجات الهوائيّة مساحة للتلاقي على المحبة والفرح، حيث خرج المئات من أبناء الكورة للمشاركة في هذا المهرجان الرياضي والبيئي والوطني ال شكّل «بايك الكورة الثالث» للدراجات الهوائيّة مساحة للتلاقي على المحبة والفرح، حيث خرج المئات من أبناء الكورة للمشاركة في هذا المهرجان الرياضي والبيئي والوطني ال Rating:
scroll to top