الخميس , 23/11/2017

العدد:2516 تاريخ:22/11/2017
Home » Article » .. لراحة أكبر في رحلاتك الجوّيّة

.. لراحة أكبر في رحلاتك الجوّيّة

نوفمبر 14, 2017 أخيرة تكبير الخط + | تصغير الخط -

يشتكي ركاب الرحلات الجوية، وخصوصاً في الدرجة الاقتصادية، من عدم ارتياحهم أثناء جلوسهم خلال ساعات السفر.

ولكن هناك وسيلة في يدك، ستمنحك الراحة ومزيداً من المساحة أثناء جلوسك، وهي عبارة عن زر خفيّ موجود أسفل مسند ذراع المقعد ناحية ممر الطائرة.

ولكي تجد هذا الزر، اذهب إلى نهاية مسند الذراع من الخلف، وما أن تضغط عليه حتى تتمكّن من رفع المسند من ناحية الممر، وستحصل على المزيد من المساحة والراحة لجانبيك وقدميك أثناء الجلوس.

كما أن هذا الزرّ السري، سيساعد الراكب بشكل أفضل على إنزال حقائبه من الخزانة في الأعلى، بعد انتهاء الرحلة، بدلاً من المعاناة التي يُعانيها معظم الركاب، بثني ظهورهم للنهوض من أجل الحصول على حقائبهم، ومضايقة جيرانهم.

ولكن ليس الهدف الرئيس من هذا الزر الخفيّ في المقعد، هو منحه المزيد من المساحة أثناء الجلوس، ولكنه مصمم في المقام الأول من أجل منح الراكب عملية هروب سريعة ناحية باب الخروج، في حالات الطوارئ.

تايم

.. لراحة أكبر في رحلاتك الجوّيّة Reviewed by on . يشتكي ركاب الرحلات الجوية، وخصوصاً في الدرجة الاقتصادية، من عدم ارتياحهم أثناء جلوسهم خلال ساعات السفر. ولكن هناك وسيلة في يدك، ستمنحك الراحة ومزيداً من المساحة يشتكي ركاب الرحلات الجوية، وخصوصاً في الدرجة الاقتصادية، من عدم ارتياحهم أثناء جلوسهم خلال ساعات السفر. ولكن هناك وسيلة في يدك، ستمنحك الراحة ومزيداً من المساحة Rating:
scroll to top