الخميس , 23/11/2017

العدد:2516 تاريخ:22/11/2017
Home » Article » «هولكوم» تفتح أبوابها لطلاّب «اللبنانية» و«الروح القدس» ـ الكسليك

«هولكوم» تفتح أبوابها لطلاّب «اللبنانية» و«الروح القدس» ـ الكسليك

نوفمبر 14, 2017 اقتصاد تكبير الخط + | تصغير الخط -

فتحت «هولكوم» أبوابها لمجموعة من طلاب إدارة الأعمال في الجامعة اللبنانية وجامعة الروح القدس الكسليك، على التوالي والهدف من وراء هذه المبادرات هو بناء الجسور بين هولكوم والجامعات، من أجل تحفيز وتوظيف المواهب، بالإضافة إلى تعزيز روح المبادرة.

وكان في استقبال الطلاب كلّ من رئيس مجلس إدارة ومدير عام أي.تي.جي. هولدينغ ITG Holding جزء من شركة هولكوم كلود ج. بحصلي، ومستشار مجلس إدارة شركة أي. تي. جي. الدكتور فؤاد زمكحل، وقد قاموا بجولة مصحوبة بمرشدين للمبنى، مع تسليط الضوء على جوانبه الذكية والصديقة للبيئة، تشمل الطوابق الخمس التي تضمّ المكاتب، ومركز البيانات ومركز الاتصال ونظام الطاقة الشمسية والمستودع الفني.

بعدها ناقش الدكتور فؤاد زمكحل الوضع الاجتماعي ـ الاقتصادي في لبنان والمنطقة، مسلّطاً الضوء على أهمية الحفاظ على الثقة بلبنان، والحفاظ على الاستثمارات الاستراتيجية وضمان توظيف المواهب اللبنانية. وأكد أنّ بناء جسور ما بين «هولكوم» والجامعات يأتي ضمن هذا الإطار بالفعل.

بعد ذلك، عرض بحصلي تاريخ شركة «هولكوم» الذي يعود للعام 1967، مع تحديد رؤيتها واستمرارها في أوقات الفوضى. كما تحدث عن مبنى «هولكوم»، وهو مبنى يعمل على الطاقة الشمسية، وعن مختلف ميزاته الصديقة للبيئة والذكية: من الطاقة المتجدّدة، وإدارة الإضاءة والتحكم، وصولاً إلى التقسيم العملي للمكاتب، ومساحة العمل القابلة للتكيّف، والأثاث الخاص بالمكاتب من أهم الماركات التجارية العالمية. كما أوجز عن مهمة المجموعة وأهمية الموارد البشرية في نجاح الشركة.

بعد ذلك، أقيمت محاضرات تقنية للطلاب حول مواضيع محدّدة، عن وسائل الإعلام الرقمية الحديثة المعتمدة في الشركة، نظام المحاسبة المالية، إضافة إلى نظام الموارد البشرية.

واختتم اللقاء باحتساء المشروبات في كافيتيريا المبنى في الهواء الطلق، حيث تشارك المدراء خبراتهم مع الطلاب، الذين بدورهم تحدثوا عن أحلامهم وطموحاتهم.

«هولكوم» تفتح أبوابها لطلاّب «اللبنانية» و«الروح القدس» ـ الكسليك Reviewed by on . فتحت «هولكوم» أبوابها لمجموعة من طلاب إدارة الأعمال في الجامعة اللبنانية وجامعة الروح القدس الكسليك، على التوالي والهدف من وراء هذه المبادرات هو بناء الجسور بين فتحت «هولكوم» أبوابها لمجموعة من طلاب إدارة الأعمال في الجامعة اللبنانية وجامعة الروح القدس الكسليك، على التوالي والهدف من وراء هذه المبادرات هو بناء الجسور بين Rating:
scroll to top