منفذية المتن الجنوبي في «القومي» تحْيي عيد التأسيس بأمسية شعرية

أقامت منفذية المتن الجنوبي في الحزب السوري القومي الاجتماعي أمسية شعرية لمناسبة عيد تأسيس الحزب، وذلك في قاعة «جبران مول» طريق المطار بحضور ناموس المجلس الأعلى عاطف بزّي، وكيل عميد التربية والشباب إيهاب المقداد، منفّذ عام المتن الجنوبي محمد المولى، منفذ عام الطلبة الجامعيين في بيروت بسام جعفر، أعضاء هيئة منفذية المتن الجنوبي، عدد من مسؤولي الوحدات الحزبية وجمع من القوميين والمواطنين.

كما حضر مسؤول «حزب التواصل اللبناني» حسين مشيك، أبو أحمد عن حركة فتح الانتفاضة، فؤاد ضاهر عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أبو أشرف عن حركة الجهاد الإسلامي، مسؤول منطقة المتن الجنوبي في الحزب الشيوعي اللبناني مروان حرب، المختار محمد فرحات، وعدد من الفاعليات.

استُهلت الأمسية بالنشيدين اللبناني والسوري القومي الاجتماعي، ثمّ ألقت ناموس نظارة الإذاعة ديما أبو عبدو كلمة تعريف تطرّقت فيها إلى معاني التأسيس.

وأحيا الأمسية كل من الشعراء: أميرة المولى، عماد منذر، عماد زهر، علي الرفاعي، والدكتورة انتصار الدنان، الذين قدّموا باقة من القصائد التي تناولت معاني التأسيس، وأخرى عن المقاومة، كما كانت قصيدة عن البطل القومي حبيب الشرتوني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى