محمد صلاح … حمّى العشق في ليفربول إطلاق اسمه على أبناء المشجّعين

خطف النجم المصري محمد صلاح قلوب جماهير فريق ليفربول الإنكليزي العريق، ونال احترامها بالأداء الرائع الذي يقدّمه مع الفريق، منذ انضمامه إلى صفوفه في الصيف الماضي. وأصبح الفرعون صلاح واحداً من أسرة الريدز ومعشوقاً لجماهيره في فترة قصيرة، إلى درجة أنّ بعض جماهير الفريق الإنكليزي أعلن عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنّهم سيطلقون على مواليدهم اسم محمد صلاح.

وقد علّق أحد مشجّعي الريدز: «سأسمي أول ابن لي على اسم محمد صلاح، سواء كان ولداً أو بنتاً». وكتب آخر عبر حسابه: «زوجتي حامل الآن، لو كان ولداً سيكون اسمه محمد صلاح، أنا جادّ في ذلك».

ونجح الفرعون صلاح بخطف الأضواء بتألّقه مع ليفربول، فقد أصبح الورقة الرابحة بالنسبة للفريق، ويعدّ أفضل صفقة عقدها الريدز في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من فريق روما الإيطالي. فهو أحرز 9 أهداف في 12 مباراة، في الدوري الإنكليزي الممتاز، و14 هدفاً في 18 مباراة رسمية، علماً أنّه منذ انتقال الأوروغوياني لويس سواريز إلى برشلونة في العام 2014، لم يسجّل أحد من لاعبي ليفربول 14 هدفاً في موسم كامل.

واختير صلاح كأفضل لاعب في ليفربول في شهرَي آب وأيلول الماضيين، كما اختير كأفضل لاعب في الجولتين الأولى والثالثة لدوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى