جمعية الإعلاميين الرياضيين في لبنان تستضيف ورشة للصحافيّات الرياضيات

تحتضن العاصمة اللبنانية من 27 تشرين الثاني الحالي ولغاية الأول من كانون الأول المقبل ورشة العمل الثانية للصحافيات الرياضيات الآسيويات، التي ينظّمها الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية وتستضيفها جمعية الإعلاميين الرياضيين اللبنانيين بالتعاون مع الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا AUST، برعاية وزير الإعلام ملحم الرياشي.

وسيحضر حفل الافتتاح رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضيّة الكويتي سطام السهلي، الذي سيزور العاصمة اللبنانية برفقة وفد رفيع من الاتحاد. وسيشارك في ورشة العمل نحو 30 صحافيّة رياضية من أكثر من ثمان دول آسيويّة، حيث سيشاركن على مدى ثلاثة أيام في جلسات عمل، مع متابعة محاضرات من شأنها أن ترفع من معارفهنّ ومهاراتهنّ الإعلامية وتعزّز حضورهنّ المهني.

وعلى عتبة انطلاق الورشة، توجّه رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية سطّام السهلي بالشكر إلى جمعية الإعلاميين الرياضيين اللبنانيين لجهودها في استضافة ورشة العمل، كما شكر وزير الإعلام لقبوله رعاية الحدث. وقال السهلي: «إنّها أوّل ورشة عمل ينظّمها الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية بعد انتخابه، ونأمل أن تكون بداية عهد جديد في الاتحاد الآسيوي تهدف للاهتمام بالصحافيين والصحافيات، ولا سيّما الشباب منهم وتمكينهم من مواكبة التطوّرات التي يشهدها عالم الصحافة الرياضية».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى