«بالغلط»… يجمع زياد برجي و«فالكون فيلمز» بفيلمٍ جديد

تطلق شركة «Falcon Films» الرائدة في صناعة السينما، فيلماً لبنانياً جديداً بعنوان «بالغلط»، في 21 كانون الأول المقبل في صالات السينما، وهو من بطولة النجم اللبناني زياد برجي ومجموعة من الممثلين.

وضمن الاستعدادات الخاصة بعرضه، طرحت الشركة البوستر الدعائي المصوّر الرسمي الخاص بالعمل عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، على أن تشّن حملة ضخمة تشمل مختلف المناطق اللبنانية خلال الأيام القريبة المقبلة.

«بالغلط» من تأليف رافي وهبة، إخراج سيف الشيخ نجيب وإنتاج شركة «Falcon Film» اللبنانية للإنتاج السينمائي والدرامي، لصاحبها المنتج صبحي سنان وتحت إشراف المنتج المنفذ رائد سنان.

وفي تفاصيل الفيلم، أربعة أصدقاء يجمعهم فريق خاص على تطبيق «واتس آب» فيجدون أنفسهم متورّطين «بالغلط» في تجارة غريبة. وهو ما يدفعهم إلى إنشاء موقع إلكترونيّ خاص بجماعتهم لتقديم خدمات تجسّس على الشركاء.

السمعة التي تتمتّع بها المجموعة تدفع «خليل» للطلب من «رامي» وهو كبير العصابة، بأن يضع خطيبته «يارا» تحت الاختبار، وذلك للتأكّد من أنّها محطّ ثقة.

أبطال الفيلم: زياد برجي، دانا حلبي، ساندي حكيم، وسام سعد، عباس جعفر، ماهر حدّاد، ميرنا مكرزل، علي منيمنة وسلطان ديب.

وتجدر الإشارة إلى أنّ العمل سيتضمّن ثلاث أغنيات جديدة للفنان زياد برجي، واحدة منها تحمل عنوان العمل نفسه «بالغلط»، وأخرى سيقدّمها على الغيتار، في حين أن الثالثة ستأتي ضمن أحداث الفيلم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى