الصفاء والعهد في قمّة الأسبوع التاسع

خلال الجلسة الأسبوعية للاتحاد اللبناني لكرة القدم، تمّ اتّخاذ جملة من المقرّرات أبرزها:

ـ أخذ العلم من قِبل الاتحاد الآسيوي بأنّه تمّ اختيار الاتحاد اللبناني لكرة القدم كأحد المرشّحين لنيل جائزة التطوير مع اتّحادين آخرين.

ـ تشكيل لجنة كرة القدم النسائية من: همبارسيوم ميساكيان، بشير عبد الخالق، رباب رمضان، هدى العوضي، فاتن أبي فراج ومايبل حبيب.

ـ إيقاف الحكم سامر السيد قاسم لمدّة شهرين، وذلك نتيجة الخطأ الذي ارتكبه خلال قيادته مباراة العهد وطرابلس.

ـ جدولة مباريات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري المحلّي كالآتي:

ـ الجمعة: 24 تشرين الثاني: الصفاء ـ العهد المدينة الرياضية ـ 10 مساءً .

ـ السبت 25 منه: الإخاء الأهلي عاليه ـ السلام زغرتا بحمدون ـ 2,15 والنجمة ـ الشباب العربي صيدا ـ 3 .

ـ الأحد 26 منه: طرابلس ـ الراسينغ طرابلس ـ 2,15 ، والنبي شيت ـ الإصلاح البرج الشمالي النبي شيت ـ 2,15 ، والأنصار ـ التضامن صور صيدا ـ 3 .

ـ تغريم أندية الإصلاح البرج الشمالي مليون ل.ل ، والأنصار خمسمئة ألف ل.ل ، والنبي شيت مليونان ل.ل .

ـ إيقاف كلّ من: حمزة الخير السلام زغرتا ، حسين شرف الدين النجمة النجمة ، جاد نور الدين الصفاء وأحمد مغربي طرابلس لمباراة واحدة، وعلي حمية النبي شيت لمباراتَين.

إدارة النجمة قبلت استقالة الحاج

بعد الزوبعة التي أُثيرت في أروقة نادي النجمة على خلفية خسارة الفريق الجماهيري مباراته أمام السلام زغرتا في الأسبوع الثامن من الدوري المحلّي، والحديث الضبابي حول استقالة جمال الحاج من منصبه كمدير فنّي أمس، حسمت إدارة النادي الأمر ووافقت على قبول الاستقالة، ثمّ عملت على تعيين المدرّب المساعد الأرميني آرمين صناميان على رأس الجهاز الفنّي ليكمل المهمّة ريثما يتمّ التعاقد مع مدرّب جديد، فيما بقي الحاج ضمن العاملين في النادي كمشرف فنّي ومساعد أول للمدرّب الذي سيقود الدفّة لاحقاً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى