الإثنين , 11/12/2017

العدد:2523 تاريخ:11/12/2017
Home » Article » العبادي: تمّ القضاء على الإرهاب عسكرياً

العبادي: تمّ القضاء
على الإرهاب عسكرياً

نوفمبر 22, 2017 أولى تكبير الخط + | تصغير الخط -

أعلن رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، أمس، عن القضاء على تنظيم داعش في العراق عسكرياً.

وقال العبادي في مؤتمره الصحافي الأسبوعي إنه تم القضاء على داعش في العراق من الناحية العسكرية ، وأكد أنه خلال المرحلة القصيرة المقبلة ستتم عمليات التطهير النهائية لـ داعش في صحراء الأنبار، وبعد إكمال عمليات التطهير ستعلن هزيمة داعش نهائياً في العراق .

وأضاف: لا نسمح بتجريم كل من قاتل داعش الإرهابي ، مشيراً كذلك إلى أن مَن قاتل على الأرض هم العراقيون أنفسهم ولا توجد أية قوات أخرى . وأردف أن العراقيين لهم الفضل في مساعدة السوريين بالقضاء على داعش .

وأشار العبادي إلى أن الخلافات السياسية في العراق تفتح المجال أمام داعش لتنفيذ عمليات إرهابية.

وأكد أيضاً أن الانتخابات ستجرى في وقتها المحدد وفق الدستور ، مشدداً على ضرورة عودة النازحين إلى مناطق سكناهم للمشاركة في الانتخابات .

ميدانياً، أعلنت السلطات الأمنية في محافظة صلاح الدين عن ارتفاع حصيلة ضحايا تفجير السيارة المفخخة، الذي استهدف أمس سوقاً شعبية شرقي مدينة طوزخرماتو، إلى 25 شهيداً و62 جريحاً.

العبادي: تمّ القضاء على الإرهاب عسكرياً Reviewed by on . أعلن رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، أمس، عن القضاء على تنظيم داعش في العراق عسكرياً. وقال العبادي في مؤتمره الصحافي الأسبوعي إنه تم القضاء على داعش في العر أعلن رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، أمس، عن القضاء على تنظيم داعش في العراق عسكرياً. وقال العبادي في مؤتمره الصحافي الأسبوعي إنه تم القضاء على داعش في العر Rating:
scroll to top