يوسف قانصو: القوميون يثبتون أن الدماء في عروقهم هي ملك الأمة وتُبذَل الآن من أجل الأمّة

أحيت مديرية الدوير التابعة لمنفذية النبطية في الحزب السوري القومي الاجتماعي عيد تأسيس الحزب باحتفال إقامته في مطعم وصالة «لافيتا» في النبطية، حضره منفذ عام النبطية وسام قانصو وأعضاء هيئة المنفذية، مدير مديرية الدوير مرعي رمال وعدد من مسؤولي الوحدات الحزبية التابعة للمنفذية، وفاعليات تربوية واقتصادية واجتماعية وجمع كبير من القوميين والمواطنين.

بعد النشيد الوطني ونشيد الحزب، رحّبت عريفة الحفل سيلين حطيط بالحضور، ثمّ ألقى مفوض الطلبة في النبطية يوسف قانصو كلمة مديرية الدوير، أشار فيها إلى أنّ تأسيس الحزب هو انبعاث النهضة، فكرة وحركة، ثبتت الانتماء لهذه الأرض.

وتحدّث في كلمته عن تضحيات القوميين الاجتماعيين دفاعاً عن أرضنا وشعبنا، لافتاً إلى دور الحزب الفعّال في مواجهة الإرهاب، فالقوميون يثبتون أن الدماء في عروقهم هي ملك الأمة، وتبذل الآن من أجل الأمة، فتحية إلى شهداء الحزب والأمة الذين ارتوت الأرض بدمائهم.

وختم قائلاً: في عيد تأسيس الحزب، نجدّد العهد بِاسم مديرية الدوير، مديرية الشهيد حسين يوسف، والشهيد حسن درويش، والشهيد حسين حطيط، والشهيد عدنان قانصو، وبِاسم كلّ السوريين القوميين الاجتماعيين أننا ثابتون على قَسَمنا، في حزب صراع مقاوم، لا نهادن ولا نساوم.

وختاماً، ألقى كلّ من الشاعرين جبران عياش وأبو طعان قانصو قصيدتين من وحي المناسبة. ثمّ اختتم الاحتفال على وقع من الأناشيد والأغاني القومية والوطنية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى