العهد في مواجهة صعبة مع الراسينغ وصدمة فنّية إيجابية في طرابلس والأنصار

يخوض العهد المتصدّر، مواجهة صعبة مع الراسينغ رابع الترتيب، غداً الجمعة، وذلك ضمن افتتاح الجولة العاشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم.

ويدخل العهد المباراة منتشياً بفوزه الثمين الذي حقّقه على الصفاء المتصدّر السابق في المرحلة التاسعة وبنتيجة 3-1 ، لكن مهمّته لن تكون سهلة أمام الراسينغ الفائز بدوره على طرابلس 1-0 ، والذي يقدّم عروضاً جيدة في الموسم الحالي بقيادة المدرّب المحلّي رضا عنتر.

وألحق العهد الهزيمة بالراسينغ مرّتين الموسم الماضي، ذهاباً 3-1 وإياباً 1-0 . كما سيلعب غداً الجمعة الصفاء مع النبي شيت ملعب صيدا، الساعة 17,00 ، والعهد ضدّ الراسينغ المدينة الرياضية، الساعة 22,00 مساء .

أمّا يوم السبت، فسيتواجه الشباب العربي مع الإخاء الأهلي عاليه ملعب العهد، الساعة 14,15 ، والإصلاح ضدّ التضامن صور بحمدون، الساعة 14,15 ، السلام في مواجهة الأنصار زغرتا، 16,00 . وتُختتم المرحلة يوم الأحد بمباراة بين النجمة وطرابلس صيدا، 15,00 .

من جهةٍ أخرى، قرّر نادي الأنصار تعيين سامي الشوم مدرّباً مؤقّتاً لفريقه الأول، بدلاً من الألماني روبرت جاسبرت المُقال بسبب سوء النتائج. وجاء تعيين الشوم انتظاراً لدراسة الخيارات التي ستطرحها الإدارة في الأيام المقبلة، علماً بأنّها ليست المرّة الأولى التي يأتي فيها الشوم مدرّباً مؤقتاً للفريق، إذ كّلف بهذه المهمة في شباط الماضي، بعد إقالة الصربي زوران بيسيتش. وجاءت إقالة جاسبرت بعد مسلسل من العروض المهزوزة للأنصار، الذي حقّق فوزاً وحيداً مقابل 3 تعادلات وخسارتين في مبارياته الست الأخيرة. وسيقود الشوم فريق الأنصار في مباراته المقبلة أمام السلام زغرتا على أرض الأخير في المرداشية ضمن الجولة العاشرة من الدوري.

ومن جهة فريق طرابلس، فقد تمّ الاستغناء عن خدمات المدرّب الألماني ثيو بوكير، وتمّ تكليف المدرّب وارطان لإكمال المهمّة الفنية خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى