حب الله يلتقي «الجبهة الشعبية»: لتحصين المخيمات من الاختراقات

بحث عضو المجلس السياسي في حزب الله حسن حب الله مع وفد قيادي من «الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين» برئاسة المسؤول السياسي للجبهة أبو جابر ومسؤول وأعضاء قيادة منطقة بيروت والجنوب، في حضور معاون العلاقات الفلسطينية في الحزب الشيخ عطا الله حمود، في المستجدّات على الساحتين العربية والفلسطينية.

وأوضح بيان للعلاقات الإعلامية في حزب الله، أنّ المجتمعين «أكّدوا دعم محور المقاومة أمام الهجمة الشرسة التي تتعرّض لها سورية».

وتوقّفوا «أمام الحراك الأميركي بما سُمّي بصفقة القرن، الهادف إلى ضرب وتصفية القضية الفلسطينية، والذي يستهدف تهجير الشعب الفلسطيني واقتلاعه من أرضه ووطنه، والرامي إلى تهويد فلسطين»، داعين «كلّ القوى الفلسطينية والأحرار إلى توحيد الصف لمواجهة هذا المشروع العنصري الذي تقوده «إسرائيل» وبعض المطبّعين برعاية أميركية».

كما أكّدوا «ضرورة تعزيز المصالحة الوطنيّة باعتماد المقاومة والانتفاضة المباركة كخيار استراتيجي من أجل استرجاع الحقوق المشروعة وتحرير الأسرى من سجون الاحتلال، وصولاً إلى تحرير الأرض». وتطرّقوا إلى أوضاع المخيمات الفلسطينية وتحصينها من الاختراقات، وتعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية.

وثمّن الوفد في ختام اللقاء، للأمين العام وقيادة حزب الله «جهودهما بعد الانتصارات الأخيرة التي حقّقها محور المقاومة على النهج التكفيري ومحاصرته، باعتباره يصبّ في تعزيز نهج المقاومة وإبقاء قضية فلسطين هي العنوان والبوصلة لكونها القضية المركزيّة لدى العرب والمسلمين وكلّ الشرفاء».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى