الإثنين , 11/12/2017

العدد:2534 تاريخ:11/12/2017
Home » Article » مليون و300 ألف طلب لشراء تذاكر المونديال في 24 ساعة فقط

مليون و300 ألف طلب لشراء تذاكر المونديال في 24 ساعة فقط

ديسمبر 7, 2017 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، أمس الأربعاء، تلقّيه أكثر من مليون وثلاثمئة ألف طلب لاقتناء تذاكر مباريات كأس العالم روسيا 2018، وذلك في اليوم الأول من الجولة الثانية لبيع التذاكر. وخلال أول 24 ساعة، طلبت الجماهير من مختلف أنحاء العالم شراء أكثر من 1.3 مليون تذكرة، بالتزامن مع بدء فترة مبيعات قرعة الاختيار العشوائيّة التي ستستمر حتى 31 كانون الثاني 2018.

ويمكن للجماهير التقدّم بطلب لشراء تذاكر المباريات الفرديّة لجميع المباريات باستثناء مباراتي الافتتاح والنهائي ، بجانب التذاكر الخاصة بالملاعب وتذاكر المشجّعين. وفي حالة تخطّي عدد التذاكر المطلوبة المخزون المتاح، سيتمّ تخصيص التذاكر باستخدام إجراء قرعة الاختيار العشوائية.

ويمكن للجماهير خلال فترة المبيعات الحالية تسليم طلبات الحصول على التذاكر في أيّ وقت حتى ظهر يوم 31 كانون الثاني، دون إعطاء أيّ أفضلية للطلبات المتقدّمة في تاريخ معين أي أنّ الطلبات المقدّمة مبكراً لن تحظى بأيّ تفضيل أو تُتاح لها فرص أكبر عن الطلبات المقدّمة بعدها .

وحتى الآن جاءت أكثر الطلبات من روسيا، بينما يبقى الطلب الدولي مرتفعاً حيث يشكّل 34 في المئة. وتضمّ قائمة الدول العشر الأكثر طلباً للتذاكر كلّاً من الأرجنتين، البيرو، المكسيك، الولايات المتحدة، كولومبيا، البرازيل، المغرب، مصر، الصين وبولندا.

مليون و300 ألف طلب لشراء تذاكر المونديال في 24 ساعة فقط Reviewed by on . أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، أمس الأربعاء، تلقّيه أكثر من مليون وثلاثمئة ألف طلب لاقتناء تذاكر مباريات كأس العالم روسيا 2018، وذلك في اليوم الأول من الجولة ا أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، أمس الأربعاء، تلقّيه أكثر من مليون وثلاثمئة ألف طلب لاقتناء تذاكر مباريات كأس العالم روسيا 2018، وذلك في اليوم الأول من الجولة ا Rating:
scroll to top