الأحد , 21/10/2018

العدد:2536 تاريخ:20/10/2018
Home » Article » زخريا: سعاده أطلق نهضة شاملة تعمل على تغيير الواقع المرير

منفذيّة البترون في «القومي» احتفلت بعيد التأسيس
زخريا: سعاده أطلق نهضة شاملة تعمل على تغيير الواقع المرير

ديسمبر 9, 2017 تحقيقات ومناطق تكبير الخط + | تصغير الخط -

أقامت منفذية البترون في الحزب السوري القومي الاجتماعي احتفالاً بعيد تأسيس الحزب حضره الى جانب المنفذ العام خالد العبدالله، المندوب السياسي للحزب في الشمال زهير حكم، عضو المجلس القومي أسعد الخباز، هيئة منفذية البترون، وجمع من القوميين والمواطنين.

تخلل الإحتفال كلمة لمنفذية البترون ألقاها ناظر العمل نعيم زخريا قال فيها: يحتفل القوميون الإجتماعيون بعيد تأسيس حزبهم تأكيداً على إرتباطهم بعضهم ببعض في سبيل تحقيق مبادىء واهداف حزبهم وعقيدتهم الجامعة، فكان الحزب حركة تحررية فاعلة في المجتمع من أجل تحقيق وحدة الحياة في هيئة إجتماعية واحدة، وها هم القوميون الإجتماعيون باتوا قوة حقيقية يعملون من أجل كل حق وخير وجمال.

ولفت زخريا الى أن الزعيم سعاده أراد من خلال تأسيس الحزب أن يطلق نهضة شاملة تعمل على تغيير الواقع المرير، وتخرج الامة من الفوضى والضياع الى النظام والوضوح وبناء الإنسان الجديد، وتثور على العادات والتقاليد الرجعية وتؤسس للنهضة قائمة على العلم والمعرفة بمواجهة الجهل والتخلف.

وختم زخريا مؤكداً ان الأحداث التي تدور في أمتنا تؤكد صحة نظرة الحزب ورؤية سعاده الثاقبة للتطورات التي ستشهدها أمتنا والأخطار المحدقة بها، وأشار الى ما يقوم به الحزب من ادوار في الميدان والسياسة وهي دليل على نهج الصراع والفداء من أجل القضية القومية الإجتماعية، ومن أجلها بذل ولا يزال من أجلها القوميون الدماء والأرواح كي تنتصر وتحقق أهدافها في نهضة المجتمع.

زخريا: سعاده أطلق نهضة شاملة تعمل على تغيير الواقع المرير Reviewed by on . أقامت منفذية البترون في الحزب السوري القومي الاجتماعي احتفالاً بعيد تأسيس الحزب حضره الى جانب المنفذ العام خالد العبدالله، المندوب السياسي للحزب في الشمال زهير أقامت منفذية البترون في الحزب السوري القومي الاجتماعي احتفالاً بعيد تأسيس الحزب حضره الى جانب المنفذ العام خالد العبدالله، المندوب السياسي للحزب في الشمال زهير Rating:
scroll to top