كرامي عرض و«الشعبية» أخطار قرار ترامب

استقبل رئيس «تيار الكرامة» الوزير السابق فيصل عمر كرامي، في كرم القلّة بطرابلس، وفداً من قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الشمال.

وتحدّث مسؤول الجبهة في منطقة الشمال أبو ماهر غنومي، عن «الأخطار التي تترتّب على قرار الرئيس الأميركي ترامب حول مدينة القدس»، مؤكّداً «أنّ الشعب الفلسطيني يقاوم ويستمر بمقاومته للمشروع الصهيوني، وهو متمسّك بالقدس عاصمة فلسطين كتمسّكه بكل شبر من أرض فلسطين التي سيتمكّن بفضل تضحياته وتضحيات أمتنا من تحريرها والعودة إليها».

من جهته، أكّد كرامي «أنّ القدس ستبقى عربية، وأنّ قرار ترامب لن يتمكّن من تزوير الحقيقة والتاريخ بأنّ القدس كانت وستبقى عاصمة أبدية لفلسطين».

وفي الختام، تمّ التأكيد على «أهمية التحرك الشعبي لمواجهة هذا القرار المشؤوم».

وقدّم غنومي، الكوفية الفلسطينية إلى كرامي عربون محبة وتقدير.

إلى ذلك، التقى كرامي وفداً من قيادة اتحاد عمال ومستخدمي لبنان الشمالي، تقدّمه رئيسه النقيب شعبان بدرة ورئيس مجلس المندوبين النقيب فاضل عكاري، حيث تمّ البحث في الوضع الاقتصادي والمعيشي ووضع الحركة النقابية العمالية عامّة، ومطالب عمال نقابة مؤسسة مياه الشمال والإضراب المفتوح الذي أعلنوه قبل يومين حتى تحقيق مطالبهم وإنصافهم.

كما استقبل كرامي، وفوداً شعبية طرابلسية وشمالية، وشخصيات وهيئات اقتصادية وتربوية واجتماعية وأعضاء مجالس بلدية واختيارية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى