عاصمة السياحة في البقاع «عنجر» أضاءت زينتها الميلادية

أضاءت «عاصمة السياحة» في البقاع «عنجر» زينتها الميلادية في حفل أقيم ليل أول أمس برعاية محافظ البقاع القاضي انطوان سليمان، وبحضور رئيس اتحاد بلديات البقاع الأوسط محمد البسط، نائب رئيس الاتحاد الدكتور درغام توما، رئيس بلدية مكسه عاطف الميس، رئيس بلدية عنجر فارتيكس خوشيان، رئيس جمعية إنماء عنجر جورج بوشكيان، نائب رئيس البلدية المحامي نظاريت اندكيان، نائب رئيس بلدية برج حمود وحشد من أهالي عنجر والفعاليات البقاعية.

بعد اضاءة الزينة الميلادية كانت كلمة لرئيس بلدية عنجر فارتيكس خوشيان شكر فيها ما وصفه بـ«صديق عنجر» في اشارة الى محافظ البقاع القاضي انطوان سليمان.

وتحدث خوشيان عن الدور الكبير الذي يؤديه الرؤساء اللبنانيون الثلاثة من فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس مجلس الوزراء سعد الحريري الذي «يشكلون القيادة الحكيمة في هذا الوطن الذي يعشق الفرح».

واكد خوشيان على الوئام والاحترام المتبادل بين عنجر وجيرانها.

سليمان

وكانت كلمة لمحافظ البقاع القاضي انطوان سليمان الذي اشاد بدور ومكانة عنجر التي تُعدّ سباقة في صناعة الفرح والبهجة وتعد الأولى في تفعيل القطاع السياحي في لبنان، منوّهاً بالدور الرائد الذي تشكّله هذه البلدة الفريدة والمحبة. وقدّم خوشيان والى جانبه البسط درعاً تقديرية الى محافظ البقاع القاضي سليمان.

بعدها انتقل الحضور الى مركز زيتليان الثقافي وتم افتتاح بوفيه عيد الميلاد ومن ثم زار الحضور «مجمع هومنتمن الرياضي» الذي يضمّ ملعباً متطوّراً لكرة السلة ونادياً رياضياً متكاملاً وملاعب ميني فوتبول.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى