الصفاء يواجه التضامن صور غداً

ستتّجه الأنظار إلى مواجهتَي الأنصار مع الراسينغ، والصفاء مع التضامن صور، في دور الـ 16 من مسابقة كأس لبنان لكرة القدم. ويسعى الصفاء لردّ اعتباره أمام الفريق الجنوبي، بعد أن خسر أمامه في المرحلة الـ11 من الدوري بنتيجة 1 ـ 3، وسيبدأ الأنصار رحلة الدفاع عن لقبه أمام الراسينغ، بعد أن انتهت مواجهتهما في الدوري بالتعادل 1 ـ 1. وأعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم برنامج مباريات دور الـ16 من كأس لبنان كالآتي:

ـ الجمعة، 15 كانون الأول الحالي: الـمـبــــرة – الـعـهـــد الساعة 13:30، بـحـمـدون ، شبـاب مـجـدل عـنـجـر – طـرابـلـس 13:30، الـصـفــاء ، الأهـلـي الـنـبـطـيـة – الـنـبـي شـيـت 13:30، الـعـهـــــد ، الـصـفــاء الـتـضـامـن صـور 16:00، صـيـدا .

السبـت، 16 الحالي: شـبـاب الـسـاحـل – الإخاء الأهـلي عاليه 13:30، الـصـفــاء ، الـسـلام زغـرتـا – الإصلاح البرج الشمالي 13:30، الـعـهـــــد ، الـراسـيـنـج – الأنـصــار 16:00، صـيـدا .

الأحــد، 17 الحالي: الـنـجـمـــة – الـشـبـاب الـعـربـي 16:00، صـيـدا .

من جهة ثانية، قرّر الاتحاد اللبناني لكرة القدم، إقامة 3 مباريات لنادي النبي شيت على أرضه بدون جمهور، ومضاعفة العقوبة لإداري النادي الموقوف علي الموسوي، لتصل إلى إيقافه لمدّة 4 سنوات، حتى كانون الأول 2021، لكسره قرار الاتحاد بدخوله المنصّة الرئيسية، بالإضافة إلى تغريمه مبلغ 5 ملايين ليرة لبنانية، كما غرّمت النادي المبلغ عينه.

وغرّمت اللجنة التنفيذية أندية النجمة والأنصار والإصلاح البرج الشمالي، مبلغ مليون ليرة لبنانية لكلّ منها، وفي ضوء الاجتماع الطارئ للجنة الطوارئ تمّ إصدار قرار منع بموجبه جمهور الأنصار من مواكبة فريقه لمباراتين في ضوء ما ارتكبوه من مخالفات خلال مباراة فريقهم مع الشباب العربي. وأمس أيضاً، انطلقت حملة التنديد بمضمون مقرّرات الاتحاد بحقّ فريق النبي شيت، حيث راحت الجماهير البقاعية ترفع من وتيرة اعتراضها على المقرّرات، لافتةً إلى أنّ الاتحاد يتعامل مع الأخطاء المرتكبة من قِبل الأندية والإداريين واللاعبين بعشوائية وبمعايير مختلفة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى