الأربعاء , 24 يوليو 2019

العدد:2541 تاريخ:24/07/2019
Home » Article » النكت: عصر الهزائم ولّى وأمتنا تنتصر على امتداد الساحات

مديرية أدلايد في «القومي» شيّعت المناضل أنور تابت بمأتم مهيب
النكت: عصر الهزائم ولّى وأمتنا تنتصر على امتداد الساحات

ديسمبر 15, 2017 تحقيقات ومناطق تكبير الخط + | تصغير الخط -

شيّعت مديرية أدلايد في الحزب السوري القومي الاجتماعي وعائلة تابت، المناضل القومي أنور تابت، بمأتمٍ حزبي وشعبي مهيب أقيم في مدينة أدلايد جنوبي أستراليا. وشارك في التشييع إلى جانب العائلة، منفذ عام ملبورن صباح عبدالله، ناموس المندوبية السياسية في أستراليا سايد النكت، عضوا المجلس القومي محسن صفي الدين وفهد أبو حمزة، ناظر التدريب في منفذية ملبورن ابراهيم سمعان، مدير مديرية أدلايد جورج الأشقر وأعضاء هيئة المديرية، مدير مديرية شرقي ملبورن جوزف سكاف، وجمع من القوميين وأبناء الجالية.

تخللت التشييع قصيدة ألقاها منفذ عام ملبورن صباح عبدالله، ومن ثم كلمة ناموس المندوبية السياسية في أستراليا سايد النكت، تحدث فيها عن صفات الراحل مضيئاً على مسيرته الحزبية ومناقبيته ومحبة القوميين له.

واشار النكت إلى أنّ الراحل انتمى إلى الحزب السوري القومي الاجتماعي سنة 1965 وهاجر الى هذا البلد العزيز، وأسّس وعقيلته عائلة قومية بأسمى المناقب النهضوية، فكان منزله مركزاً ملتقى للقوميين، يستقبلهم بسِعَة ورحابة صدر.

وتابع النكت: ما توانى الرفيق أنور عن ممارسة واجبه الحزبي، لذلك استحق وسام الواجب من قيادة الحزب، هذا الوسام يكرّم به المناضلون الأوفياء في ثباتهم والتزامهم وأداء واجبهم».

وختم قائلاً: نم قرير العين يا رفيقي، فنسور الزوبعة يدافعون عن حياض الأمة في كلّ مكان، هذه الأمة المنتصرة في الشام والعراق وفلسطين كما انتصرت في لبنان. عصر الهزائم انتهى إلى غير رجعة، ونحن أمَّةً حيةً لا تريد القبرَ مكاناً لها تحت الشمس.

كما تقدم باسم قيادة الحزب والرفقاء بخالص التعازي الى عائلة الرفيق الراحل، زوجته الفاضلة الطاف، وأبنائه داني وعمر وربيع.

وباسم العائلة، ألقى داني تابت نجل الرفيق الراحل ، كلمة وجدانية شاكراً الحضور والمعزّين.

النكت: عصر الهزائم ولّى وأمتنا تنتصر على امتداد الساحات Reviewed by on . شيّعت مديرية أدلايد في الحزب السوري القومي الاجتماعي وعائلة تابت، المناضل القومي أنور تابت، بمأتمٍ حزبي وشعبي مهيب أقيم في مدينة أدلايد جنوبي أستراليا. وشارك في شيّعت مديرية أدلايد في الحزب السوري القومي الاجتماعي وعائلة تابت، المناضل القومي أنور تابت، بمأتمٍ حزبي وشعبي مهيب أقيم في مدينة أدلايد جنوبي أستراليا. وشارك في Rating:
scroll to top