AUL كرّمت إعلاميين في المؤتمر الدولي لعلم الالكترونيات الدقيقة

كرّمت جامعة AUL في لبنان بالتعاون مع جامعتي بولتكنيك وواترلو كندا خلال الدورة الـ 29 لأعمال المؤتمر الدولي لعلم الالكترونيات الدقيقة، في حفل عشاء تكريمي ضمّ باحثين دوليين وإعلاميين ومدراء أخبار من مختلف وسائل الإعلام اللبنانية المرئية والمكتوبة.

وتسلّم الإعلاميون المكرّمون شهادات تقدير من رئيس جامعة AUL د. عدنان حمزة، عميد كلية الهندسة د. علي حمية، رئيس قسم الإعلام في الجامعة د. هادي الزين، رئيس مركز الأبحاث الكندي د. محمد صوان.

وقد شكر رئيس الجامعة د. عدنان حمزة الإعلاميين على مهنيّتهم العالية بنقل صوت هذا المؤتمر العلمي وإضاءة صورة لبنان العلمية الحضارية، مثمّناً أداء الاعلام اللبناني بشكل عام.

بدوره شكر رئيس قسم الإعلام د. هادي الزين للزملاء الإعلاميين حضورهم هذا اللقاء، موجهاً تحية عرفان وتقدير لدورهم الإعلامي المميّز في مواكبة أعمال هذه المؤسسة العلمية منذ سنوات طويلة.

أما الإعلاميون المكرّمون خلال العشاء فهم: المستشار الإعلامي لوزير التربية والتعليم العالي ألبير شمعون، مديرة الوكالة الوطنية للإعلام لور سليمان صعب التي مثلها ماريو طنوس، مدير الأخبار في تلفزيون لبنان صائب دياب، مديرة الأخبار في تلفزيون الجديد مريم البسام، مدير الأخبار في تلفزيون المنار علي حايك، مدير الأخبار في تلفزيون NBN علي نور الدين، صاحب ومدير موقع «ليبانون فايلز» ربيع الهبر، موقع Tarbia Gate الصحافي عماد الزغبي، هتاف دهام ـ جريدة «البناء»، أمل سهيل جريدة اللواء، د. جمال نون جريدة «المستقبل»، إضافة إلى زملاء آخرين من مختلف الصحف ووسائل الإعلام اللبنانية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى