الخميس , 25/04/2019

العدد:2545 تاريخ:25/04/2019
Home » Article » الحوثي: العدوان على اليمن كشف حقيقة السعودية ومدى عمالتها لأميركا و»إسرائيل»

الحوثي: العدوان على اليمن كشف حقيقة السعودية ومدى عمالتها لأميركا و»إسرائيل»

ديسمبر 20, 2017 عربيات ودوليات تكبير الخط + | تصغير الخط -

قال رئيس حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي «إن التحالف السعودي استباح في حربه على اليمن كل شيء»، معتبراً أن «الحرب المتواصلة تهدف إلى كسر إرادة الشعب اليمني وتكشف عن حقد دفين تجاه اليمنيين».

وبمناسبة مرور 1000 يوم على العدوان السعودي على اليمن، أشار الحوثي أمس، إلى أنّ «التحالف السعودي استهدف المحافظات اليمنية بالسلاح الأميركي والبريطاني»، موضحاً أن «العدوان على بلاده كشف حقيقة النظام السعودي ومدى عمالته لأميركا واسرائيل».

واعتبر الحوثي «أنّ الممارسات الإجرامية للتحالف السعودي في اليمن كانت اختباراً لكثير من الدول في قول الحقيقة»، مضيفاً: «لن نقبل بأن يتحوّل اليمن مكبّاً للنفايات الإجرامية وبإذلال الشعب اليمني».

وأوضح أنّ «الأمم المتحدة اعترفت أخيراً بالجرائم المرتكبة بحق اليمنيين، رغم أنها كانت متواطئة مع قوى العدوان».

كما اتهم رئيس حركة أنصار الله السعودية والإمارات «أنهما في خدمة الأميركيين والإسرائيليين»، مشيراً إلى أن «الحرب على اليمن كشفت حقيقة النظام السعودي وتآمره على القدس والقضية الفلسطينية».

وكشف الحوثي عن معلومات أن عبد ربه منصور هادي تلقى «صفعات» عدة على وجهه في السعودية، مشيراً إلى أن «الشعب اليمني قدّم التضحيات والشهداء في سبيل الدفاع عن وطنه رغم كلّ معاناته».

الحوثي: العدوان على اليمن كشف حقيقة السعودية ومدى عمالتها لأميركا و»إسرائيل» Reviewed by on . قال رئيس حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي «إن التحالف السعودي استباح في حربه على اليمن كل شيء»، معتبراً أن «الحرب المتواصلة تهدف إلى كسر إرادة الشعب اليمني وتكش قال رئيس حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي «إن التحالف السعودي استباح في حربه على اليمن كل شيء»، معتبراً أن «الحرب المتواصلة تهدف إلى كسر إرادة الشعب اليمني وتكش Rating:
scroll to top