عبد الله: اليمن يدفع فاتورة رفضه الابتعاد عن محور المقاومة

شاركت منفذية ملبورن في الحزب السوري القومي الاجتماعي في التجمّع الذي أقيم بدعوة من «مؤسّسة الحوار الإنساني»، لدعم أهل اليمن في مواجهة العدوان، وضمّ الوفد القومي منفذ عام ملبورن صباح عبد الله، ناموس المندوبية السياسية سايد النكت، ناظر التدريب ابراهيم سمعان، عضو المجلس القومي نهاد ملحم، وعمار اسماعيل.

عبد الله

وألقى منفذ عام ملبورن صباح عبد الله، كلمة أكد فيها التضامن مع شعب اليمن، الذي يعاني ما يعانيه في هذه الأيام الصعبة، بسبب العدوان، لافتاً إلى أن اليمن يدفع فاتورة رفضه الابتعاد عن محور المقاومة.

ودعا عبد الله إلى التنبّه من المخطّطات والمؤامرات التي تحاك للعالم العربي ككل. لافتاً إلى أنّ استهداف اليمن هو نتيجة وقوف اليمنيين إلى جانب فلسطين والمقاومة ورفضهم الانصياع للمشاريع الاستعمارية. مشيراً إلى أن مخطّط أعداء الأمة والعالم العربي، يهدف إلى زرع التفسّخ والبلبلة والانقسامات، وتفتيت المنطقة، وتفكيك بناها الاقتصادية والحضارية والثقافية، ما يسمح لأميركا وربيبتها المصطنعة «إسرائيل»، السيطرة على ثرواتها.

وانتقد عبد الله الصمت العالمي حيال ما يتعرّض له اليمن، مؤكّداً أهمية تنظيم التحرّكات الداعمة لليمن وشعبه، ومخاطبة الحكومة الأسترالية وكلّ الحكومات من أجل الضغط لوقف العدوان الذي يخلّف القتل والدمار، ويفاقم الأوضاع الإنسانية والاجتماعية والصحية، ورفع الصوت عالياً دفاعاً عن اليمن وأطفال اليمن الذين يعانون الجوع والأمراض.

وختم عبد الله كلمته محيّياً صمود اليمنيين جيشاً وشعباً ومقاومة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى