الخميس , 19/07/2018

العدد:2561 تاريخ:18/07/2018
Home » Article » إنهاء تصوير الجزء الأوّل من خماسيّة «حدّوتة حبّ»

إنهاء تصوير الجزء الأوّل من خماسيّة «حدّوتة حبّ»

يناير 13, 2018 ثقافة وفنون تكبير الخط + | تصغير الخط -

أنهى المخرج وائل أبو شعر عمليات تصوير «المتوحّد»، الخماسية الأولى ضمن مسلسل «حدّوتة حبّ»، من إنتاج شركة «غولدن لاين»، ومن تأليف عدد من الكتّاب وبطولة نخبة من أبرز الممثّلين اللبنانيين.

وشارك في بطولة الخماسية الفنّانون: نادين الراسي، جهاد الأندري، نور صعب، علي منيمنة، مي سحّاب، رندة كعدي، وريمون عازار وسواهم.

وتدور أحداث «المتوحّد» من كتابة محمود حبّال، حول صراع امرأة مع قدر يلاحقها لسنوات طويلة بسبب خطيئتها، فتجد نفسها منقسمة بين ابنين، أحدهما يعاني من التوحّد.

وأعلنت الشركة المنتجة أن الفنّانة سيرين عبد النور تبدأ اليوم السبت 13 كانون الثاني تصوير مشاهدها، في بطولة الخماسية الثانية بعنوان «الشهر السابع»، من تأليف وسيناريو وحوار رافي وهبي، ومن إخراج فيليب أسمر.

وتجسّد عبد النور دور طبيبة نفسية وصاحبة شخصية مركّبة، في الخماسية التي كُتبت خصّيصاً من أجلها، واعتبرتها توثيقاً لمرحلة مهمّة في حياتها، كونها حاملاً فعلاً في الشهر السابع.

إنهاء تصوير الجزء الأوّل من خماسيّة «حدّوتة حبّ» Reviewed by on . أنهى المخرج وائل أبو شعر عمليات تصوير «المتوحّد»، الخماسية الأولى ضمن مسلسل «حدّوتة حبّ»، من إنتاج شركة «غولدن لاين»، ومن تأليف عدد من الكتّاب وبطولة نخبة من أب أنهى المخرج وائل أبو شعر عمليات تصوير «المتوحّد»، الخماسية الأولى ضمن مسلسل «حدّوتة حبّ»، من إنتاج شركة «غولدن لاين»، ومن تأليف عدد من الكتّاب وبطولة نخبة من أب Rating:
scroll to top