الخميس , 19/07/2018

العدد:2561 تاريخ:18/07/2018
Home » Article » العهد يواصل متصدّراً بفوز صعب على «العربي» والنجمة على موعد مع «الإصلاح» غداً

العهد يواصل متصدّراً بفوز صعب على «العربي»
والنجمة على موعد مع «الإصلاح» غداً

يناير 13, 2018 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

عانى متصدّر الترتيب وحامل اللقب فريق العهد، ليخرج بنقاط المباراة الثلاث إثر لقائه مع فريق الشباب العربي صاحب المركز الـ 11، وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب العهد ـ طريق المطار أمام جمهور غالبيّته لأصحاب الأرض جاوز عديده الألف مشجّع، وانتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي، بعد أداء رجولي وتمركز دفاعي في الشوط الأول من جانب الفريق الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء والذي قدّم أحد أفضل عروضه هذا الموسم، علماً بأنّ السيطرة الميدانية والفرص الخطرة كانت للعهداويّين. هذا، ويسجّل للمدرّب التشيكي ايبور بالا تجاوزه مشكلة النقص الحاصل في صفوفه بداعي إيقاف ثلاثة لاعبين أساسيين من تشكيلته المعهودة، مع الإشارة إلى إضاعة ضربة جزاء من قِبل لاعب العهد حسن شعيتو في الدقيقة 39 من عمر اللقاء، حيث ارتدّت كرته من القائم الأيسر لتصل إلى حسين دقيق الذي حوّلها ناحية إبراهيما ديوب، فسدّدها الأخير داخل الشباك لكنّ الحكم جميل رمضان ألغى الهدف بداعي التسلل. وعلى نفس المنوال سارت مجريات الشوط الثاني، سيطرة عهداوية مقابل قوّة دفاعية وانتشار موفّق للحدّ من مفاتيح الفوز «الأصفر»، إلى أن جاء الفرج العهداوي مع ضربة جزاء ثانية في الدقيقة 67، حيث سدّد نور منصور الكرة إلى يمين الحارس عمر إدلبي، وكان قد تسبّب بها المهاجم الخطر أحمد زريق، لتسير آخر الدقائق وسط حذر عهداوي وسعي «عربي» حثيث لإدراك التعادل، إلّا أنّ الأمور بقيت على حالها وبقي العهد محافظاً على تقدّمه وتصدّره. قاد اللقاء الحكم الدولي جميل رمضان بمعاونة سليم سراج وعلي الحاج، ومحمد حداد رابعاً.

واستكمالاً لمباريات الدرجة الأولى، سيسعى النجمة جاهداً للفوز على ضيفه النبي شيت، الذي يحتلّ المركز العاشر بعشر نقاط ملعب صيدا ـ 16.00. وسيعود إلى صفوف النبيذي النيجيري موسى كبيرو، ليعزّز خطّ الهجوم بعد غيابه عن الفريق الأسبوع الماضي بسبب الإصابة. وفي ختام المرحلة 13، سيلتقي الإصلاح البرج الشمالي مع الإخاء الأهلي عاليه في مباراة من الصعب التكهّن بنتيجتها، لكونها باتت مصيريّة بالنسبة للفريق الجنوبي ملعب صور ـ 14.15 .

وضمن بطولة لبنان لفرق الدرجة الثانية، فاز الأهلي صيدا على الأهلي النبطيّة بنتيجة 1-0 في افتتاح مباريات الأسبوع الثالث في اللقاء الذي استضافه ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا، وسجّل الهدف للفائز علاء الدين الراعي في د 33. قاد المباراة الحكم أحمد سعيفان وعاونه محمد حرب ومحمود رمضان ومحمد غدار حكماً رابعاً. وعلى ملعب صور البلدي، تعادل الأمل معركة والاجتماعي إيجاباً 1-1، افتتح الفريق الطرابلسي التسجيل في د 17 بواسطة سعد يوسف وأدرك درامي ديالو التعادل لمعركة في د 84، قاد المباراة الحكم محمد عيسى وعاونه محمد رمال وعلي برّي وعلي الأشقر حكماً رابعاً.

العهد يواصل متصدّراً بفوز صعب على «العربي» والنجمة على موعد مع «الإصلاح» غداً Reviewed by on . عانى متصدّر الترتيب وحامل اللقب فريق العهد، ليخرج بنقاط المباراة الثلاث إثر لقائه مع فريق الشباب العربي صاحب المركز الـ 11، وذلك في المباراة التي جمعتهما على مل عانى متصدّر الترتيب وحامل اللقب فريق العهد، ليخرج بنقاط المباراة الثلاث إثر لقائه مع فريق الشباب العربي صاحب المركز الـ 11، وذلك في المباراة التي جمعتهما على مل Rating:
scroll to top