اتحاد الغولف يطلق برنامج «غولف المدارس»

في إطار سياساته الهادفة لإعداد جيل جديد من اللاعبين واللاعبات، وضمن برنامج «غولف المدارس»، أطلق الاتحاد اللبناني للغولف ومع بداية العام الجديد الخطوة الثانية ضمن هذا البرنامج، وهذه المرّة في المدارس الرسمية، وتحديداً في مدرستَي إميلي سرسق وعمر فاخوري ضمن بيروت الكبرى.

ويتضمّن البرنامج حصة أسبوعيّة ولمدّة ساعتين، وتشتمل على تعريف بمبادئ لعبة الغولف وأصول مزاولتها عبر تقنيّات تسديد الكرة، حيث يبلغ عدد المشاركين من المدرستين المذكورتين 50 طالباً وطالبة، على أن يستمرّ إعطاء الحصص على مدى العام الدراسي، ويقوم اتحاد اللعبة بتوفير المعدّات والتجهيزات المطلوبة.

ووصل عدد المدارس المشاركة في البرنامج إلى 10 من خاص ورسمي ، على أن تُقام بطولة المدارس مع ختام العام الدراسي. وسيحصل كلّ طالب خرّيج على بطاقة تخوّله دخول نادي الغولف اللبناني لمزاولة اللعبة والتدرّج في مستواها الفنّي.

هذا، ووجّه رئيس الاتحاد اللبناني للغولف كريم سليم سلام خالص الشكر والتقدير إلى وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة، لدعمه إدخال اللعبة إلى المدرسة الرسميّة، وكذلك لجهود كلّ من مدير عام الوزارة الدكتور فادي يرق ورئيس وحدة الأنشطة الرياضيّة الدكتور مازن قبيسي على هذا الصعيد. تجدر الإشارة إلى أنّ برنامج «غولف المدارس» يقام بمواكبة من رئيس اللجنة الفنّية في اتحاد الغولف الدكتور سامي صوما.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى