الفرق الإنكليزية تتسابق لتبقى خلف «السيتي» والفارق بين المتصدّر ووصيفه 12 نقطة!

في ظلّ احتدام الصراع الكروي الانكليزي، تعادل فريق ساوثمبتون مع ضيفه توتنهام هوتسبرز 1-1 ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «سانت ماريز»، ضمن المرحلة 24 من الدوري الإنكليزي الممتاز في كرة القدم، والتي اختتمت أمس الاثنين بلقاء سوانسي سيتي وليفربول. وسجّل دافينسون سانشيز هدف السبق لساوثمبتون خطأ في مرماه في الدقيقة 15، وأدرك هاري كين التعادل لتوتنهام في الدقيقة 18. وهو التعادل السادس لتوتنهام هذا الموسم، مقابل 13 انتصاراً و5 هزائم، فرفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الخامس.

أمّا بالنسبة إلى المتصدّر ماشيستر سيتي، فهو استعاد توازنه بعد سقوطه أمام ليفربول 3-4 الأسبوع الماضي، ففاز على ضيفه نيوكاسل يونايتد 3-1 ، وسجّل ثلاثية سيتي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو في الدقائق 34 و63 من ضربة جزاء و83، فيما سجّل جاكوب ميرفي هدف نيوكاسل الوحيد في الدقيقة 67.

وهو الفوز الـ 21 لمان سيتي هذا الموسم، مقابل تعادلين وهزيمة واحدة، فرفع رصيده إلى 65 نقطة في المركز الأول.

وعلى ملعب «تيرف مور»، عاد مانشستر يونايتد إلى قواعده بانتصار صعب على مضيفه بيرنلي 1-0 ، سجّله أنطوني مارسيال في الدقيقة 54. وهو الفوز السادس عشر لمان يونايتد، مقابل 5 تعادلات و3 هزائم، فرفع رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني.

وعلى ملعب «ويذدين ستاديوم»، حقّق تشلسي فوزاً كاسحاً على مضيفه برايتون برباعية نظيفة 4-0 ، تناوب على تسجيلها أدين هازارد 2 في الدقيقتين 3 و77، وويليان فيكتور موسيس في الدقيقتين 6 و89. وهو الفوز الخامس عشر لتشلسي، مقابل 5 تعادلات و4 هزائم، فرفع رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثالث.

وعلى ملعب «الإمارات»، حقّق أرسنال فوزاً كبيراً على ضيفه كريستال بالاس 4-1 . وسجّل رباعية أرسنال ناشو مونريال أليكس أيوبي ولوران كوتشيلني وألكسندر لاكازيت في الدقائق 6 و10 و13 و22، فيما سجّل لوكا ميليفوجيفيتش هدف كريستال بالاس الوحيد في الدقيقة 78. وهو الفوز الثاني عشر لأرسنال، مقابل 6 تعادلات و6 هزائم، فرفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز السادس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى