الخميس , 24/05/2018

العدد:2586 تاريخ:24/05/2018
Home » Article » جابر يكرّم الطالبة دانييلا صفا

جابر يكرّم الطالبة دانييلا صفا

فبراير 13, 2018 آراء ودراسات تكبير الخط + | تصغير الخط -

النبطية ـ مصطفى الحمود

كرّم عضو كتلة التنمية والتحرير النائب ياسين جابر الطالبة دانييلا زكريا صفا، الحائزة على بطولة العالم في الحساب الذهني التي أقيمت في مدينة جوهانسبورغ عاصمة دولة جنوب أفريقيا، وذلك بدعوة من المنطقة التربوية في محافظة النبطية ومركز «كامل يوسف جابر الثقافي الاجتماعي» ومدرسة «ستارز كولدج» ـ زبدين.

الاحتفال أقيم في القاعة الكبرى في مركز «كامل يوسف جابر الثقافي الاجتماعي»، بحضور المفتش العام التربوي في لبنان فاتن جمعة، رئيس المنطقة التربوية في محافظة النبطية أكرم أبو شقرا، منسق وحدة النشاطات الرياضية والكشفية في المنطقة التربوية في النبطية عبد الله عساف، عضو قيادة حركة أمل في الجنوب حسين وهبي مغربل، مديرة كلّية العلوم الاجتماعية في الجامعة اللبنانية الفرع الخامس الدكتورة سناء صباح، رئيس جهاز أمن السفارات في النبطية النقيب عباس عنيسي، ممثل مديرية النبطية الاقليمية في أمن الدولة رئيس مكتب النبطية الملازم أول حسين علي أحمد، مديرة مدرسة «ستارز كولدج» ليلى لحاف، إضافة إلى مدراء مدارس رسمية وخاصة وفاعليات. افتتاحاً بالنشيد الوطني اللبناني، وترحيب من المربّية الدكتورة كفاح بيطار، وكلمة مدرسة «ستارز كولدج» ألقتها المربية ندى قاووق، ثم ألقت الطالبة المكرَّمة دانييلا صفا كلمة تحدّثت فيها عن مسيرتها مع الحساب الذهني التي بدأت منذ ثلاث سنوات، حيث حصدت المراكز الأولى على صعيد لبنان والعالم العربي، ما أهّلها لتمثيل لبنان في المسابقة العالمية التي أقيمت في جنوب أفريقيا، فتُوّجت بطلة العالم.

وتحدّث أبو شقرا فاستهلّ كلمته بتوجيه الشكر إلى النائب جابر إلى الطالبة المتفوّقة صفا، تحيات وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة ومدير عام الوزارة فادي يرق.

ثمّ ألقى جابر كلمة جاء فيها: أبناء الجنوب والنبطية بشكل خاص فخورون بهذا التفوّق للطالبة صفا، وبذويها وبمدرستها «ستارز كولدج» التي اكتشفت موهبتها في الحساب الذهني وأخرجته إلى العلن. فالمنطقة غنية بالنوابغ من حسن كامل الصباح ورمال رمال اللذين أثبتا للعالم أن لبنان فيه الكثير من المتفوّقين والمتعلّمين. وختاماً، تسلّمت الطالبة صفا براءات تقديرية من النائب جابر وأبو شقرا ولحاف، والتُقطت الصورة التذكارية معهم وأقيم حفل كوكتيل.

جابر يكرّم الطالبة دانييلا صفا Reviewed by on . النبطية ـ مصطفى الحمود كرّم عضو كتلة التنمية والتحرير النائب ياسين جابر الطالبة دانييلا زكريا صفا، الحائزة على بطولة العالم في الحساب الذهني التي أقيمت في مدينة النبطية ـ مصطفى الحمود كرّم عضو كتلة التنمية والتحرير النائب ياسين جابر الطالبة دانييلا زكريا صفا، الحائزة على بطولة العالم في الحساب الذهني التي أقيمت في مدينة Rating:
scroll to top