تدريب أوّل لمنتخب لبنان لكرة القدم تحضيراً لمباراته الأخيرة في التصفيات الآسيوية

يطّلع الجهاز الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش على جهوزية بعض اللاعبين الذين راقبهم خلال مراحل الدوري العام، وذلك في التدريب الذي دعا اليه عند الثالثة والنصف من بعد ظهر يوم الثلاثاء المقبل الواقع في 20 الحالي على ملعب نادي العهد.

وفي هذا السياق، استدعى المدرب المونتينغري رادولوفيتش للمشاركة في التدريب، كلاً من اللاعبين: مهدي خليل ونور منصور وهيثم فاعور وسمير أياس ومحمد حيدر وحسن شعيتو «موني» من فريق العهد ، عباس حسن وعلي حمام وماهر صبرا وقاسم الزين وأحمد جلول وحسن معتوق ونادر مطر النجمة ، محمد طه ومحمد زين طحان وجاد نور الدين الصفاء ، معتز بالله الجنيدي ونصار نصار وحسن شعيتو «شيبريكو» الأنصار ، حسن بيطار التضامن صور وأحمد حجازي الإخاء الأهلي .

وكان الجهاز الفني قد حدّد الإطار العام لبرنامج التحضيرات لنهائيات كأس آسيا «الإمارات 2019»، والذي سينطلق بعد خوض المباراة الأخيرة ضمن التصفيات الحاسمة المقررة أمام ماليزيا في 27 آذار المقبل، على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية. ومن المقرّر أن يدخل معسكراً داخلياً قبل أسبوع من موعد اللقاء.

ويتصدّر المنتخب اللبناني مجموعته بـ13 نقطة، وهو ارتقى في الترتيب الدولي إلى الموقع الـ82 الأفضل في تاريخه، كما أنه لم يخسر منذ أكثر من سنتين. واستهل التصفيات بالفوز على هونغ كونغ في أرضه في 28 آذار الماضي، وحسم تأهله على أرضها في 14 تشرين الثاني الماضي.

ويتضمّن برنامج الإعداد المنتظر للنهائيات القارية خوض مباريات دولية ودّية عدة، منها 6 لقاءات في أيلول وتشرين الأول وتشرين الثاني، أي بمعدّل لقاءين شهرياً خلال أيام الـ»فيفا»، فضلاً عن الانخراط في معسكرين خارجي وداخلي في كانون الأول المقبل، قبل التوجّه إلى الإمارات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى