البعريني: نخوض الانتخابات بناء على حسابات دقيقة

رأى النائب السابق وجيه البعريني «أن هناك عملية حسابية ومعادلات ربح وخسارة تبنى عليها التحالفات وخوض الانتخابات النيابية وليس وفق العلاقات الشخصية».

أضاف البعريني خلال لقاء حواري مع عدد من زواره العكاريين في دارته بوادي الريحان «لم نحسم تحالفاتنا بعد، وليس لدينا مشكلة مع أي طرف من فريقنا السياسي، إنما نسعى لخوض الانتخابات بناء على حسابات دقيقة وإيجابية»، مؤكداً «أن اللقاءات التي عقدت مع القوى العكارية هي أكثر من تفاهم وأقل من تحالف، وأنا حليف دائماً للمقاومة ضد العدو الاسرائيلي»، معتبراً «أن كل لبناني وطني يعتبر ان اسرائيل هي عدوه الأكبر لذلك لن نزايد على أحد ولن نقبل ان يزايد علينا أحد، وهدفي أن أبقى مع أبناء وطني ومنطقتي عكار مثلما كنت دوماً».

وأردف «سنسعى معكم لتكوين هوية خاصة لعكار ولدينا كل الإمكانات والطاقات الشابة والقدرات لتحقيق ذلك، وقد أثبت أهالي عكار كفاءاتهم وأهليتهم في شتى المجالات. لذلك لن أقبل أن تكون أقل شأناً من غيرها كبقية المناطق»، مشيراً إلى أنه «في حين ينجلي الدور الأساسي للقوى الأمنية بتطبيق استثناءات مدعومة من سياسيين وأمنيين. وهذا ما أصبح واضحاً وفاضحاً في ممارسات بعض القوى الأمنية التي تعتمد الاستثنائية في أمور عدة لصالح تيار المستقبل».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى