خسارة «يد» السيدات أمام سورية في غرب آسيا

تلقى المنتخب اللبناني لكرة اليد للسيدات خسارته الثالثة في بطولة غرب آسيا الثانية، التي تقام في صالة الأميرة سمية في مدينة الحسين للشباب في العاصمة الأردنية عمّان، وتستمر حتى الأربعاء المقبل، وجاءت على يد نظيره السوري بفارق 8 أهداف وبنتيجة 26-18 . وتشارك في البطولة 6 منتخبات هي: الأردن، قطر، العراق، إيران، سورية ولبنان. وهذه المشاركة الأولى لمنتخب السيدات في استحقاق خارجي، علماً أنه خسر في افتتاح البطولة أمام الأردن بفارق 11 هدفاً 23-34 ، ثم أمام إيران بفارق 10 أهداف 29-19 .

جاءت المباراة، التي حضرها رئيس الاتحاد اللبناني للعبة عبدالله عاشور والأمين العام جورج فرح، مثيرة وقوية، خصوصاً في الشوط الأول الذي قدّم خلاله منتخبنا أداء رائعاً وتقدّم 10-6 في الدقيقة 20، قبل أن ينجح المنتخب السوري في قلب الأمور لمصلحته مستفيداً من خبرة لاعباته، ويُنهي هذا الشوط متقدماً 13-11 .

وفي الشوط الثاني، قلّص المنتخب اللبناني الفارق إلى هدف، لكنه لم ينجح في معادلة الأرقام، حتى الدقيقة 20 حين انهار تماماً، ما جعل نظيره السوري يوسّع الفارق وينهي اللقاء لمصلحته بنتيجة 26-18 . وسيلعب منتخب لبنان مباراته الأخيرة مع قطر عند الساعة 15:00 من بعد ظهر اليوم الاثنين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى