عبدالله: مهمّتنا إعداد وتنشئة الزهرات والأشبال على المبادئ القومية الاجتماعية

نظّمت منفذية ملبورن في الحزب السوري القومي الاجتماعي رحلة ترفيهية إلى منطقة «أبولو باي» السياحية في ولاية ڤيكتوريا، وشارك في الرحلة عدد من أبناء المغتربين بحضور منفذ عام ملبورن صباح عبدالله، ناموس المنفذية قيصر عيسى، ناظر الإذاعة أدونيس دياب، ناظرة العمل والشؤون الاجتماعية جومانة بربر، ناظرة التربية والشباب دوريس فرنسيس، عضو المجلس القومي محمد نهاد ملحم، رئيسة فرع تجمع النهضة النسائي في ملبورن ماري فرنسيس، ورئيس نادي شباب لبنان بشارة ابراهيم.

الرحلة التي أشرفت على تنظيمها نظارة التربية والشباب في المنفذية، تميّزت بأجواء الفرح، حيث أطلقت الأناشيد والأغاني الوطنية والقومية، كما تخلل الرحلة برنامج للألعاب والتسلية خاص بالزهرات والأشبال، كذلك أقيمت مباريات بلعبة طاولة الزهر.

وألقى المنفّذ العام كلمة شكر فيها كلّ الذين لبّوا دعوة نظارة التربية والشباب الى هذا النشاط المميّز، داعياً الجميع للبقاء على هذا التواصل والتواجد في هذا الجو القومي والوطني، والعمل على إعداد وتنشئة الزهرات والأشبال على المبادئ القومية الإجتماعية، التي تكفل النهوض بالمجتمع والارتقاء بحياة أنائه نحو الأفضل».

وقال عبدالله: «هذه هي مهمّتنا في هذا المغترب الجميل أستراليا أن نعدّ أشبالنا وزهراتنا ليكونوا قدوة بين أصدقائهم من أبناء جيلهم، فهم يشكلون أمل ومستقبل الحزب والزعيم سعاده راهن على هذه الأجيال التي لم تكن قد ولدت عندما استشهد، لكنه كان مؤمناً بأنّ أبناء عقيدته سينتصرون».

وفي الختام وُزِّعت جوائز التومبولا على الرابحين، وتوجه المشاركون في النشاط بالشكر الى الحزب السوري القومي الإجتماعي، الرائد بالأعمال الوطنية والقومية والنشاطات المميّزة في الوطن والمغتربات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى