كأس العالم في فلسطين وعمّان ثم انتقلت إلى دبي فالسودان

ودّعت فلسطين، النسخة الأصلية من كأس العالم لكرة القدم، وذلك بعد ما استقبلتها لمدة ثلاثة أيام، وذلك ضمن جولتها على أكثر من 50 دولة حول العالم، قبيل انطلاق مونديال روسيا 2018.

وقد وصلت «كأس العالم» إلى فلسطين يوم السبت الماضي، في محطتها العربية الأولى ضمن جولتها حول العالم، حيث نظّمت شركة المشروبات الوطنية «كوكاكولا»، في مقرّها مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حفلاً رسمياً بالمناسبة حضرته شخصيات رسمية منها زاهي خوري رئيس مجلس إدارة الشركة وعماد الهندي مدير عام الشركة، وسوزان شلبي نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بالاضافة إلى ممثل عن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا .

وشهد اليوم الأخير من استضافة الكأس زيارة حشود من ذوي الإعاقة وطلبة المدارس من مختلف المحافظات، إضافة إلى المئات من طلبة الجامعات الفلسطينية، وآلاف المواطنين ممن حظوا بفرصة التقاط الصور التذكارية إلى جانب كأس العالم. واستقبلت الشركة العشرات من الجمعيات والمؤسسات التي تعنى بذوي الاحتياجات الخاصة والتي وُجّهت لها الدعوة من قبل شركة المشروبات الوطنية من أجل رؤية الكأس عن كثب والتقاط الصور التذكارية معها، بالإضافة إلى حضور عدد من أعضاء اللجنة البارالمبية الفلسطينية. وحطت كأس العالم رحالها في العاصمة الأردنية عمّان أمس، على أن تحطّ في دبي اليوم ومن ثمّ تنتقل إلى السودان غداً، وذلك ضمن جولتها العالمية، استعداداً لتنظيم بطولة مباريات كأس العالم، التي ستستضيفها روسيا في الفترة ما بين 14 حزيران و15 تموز 2018.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى