موجز

أعلنت الهيئات المنظمة لـ«مؤتمر الاستثمار في البنى التحتية في لبنان» في مؤتمر صحافي عقدته اليوم في السراي الحكومي، عن أعمال المؤتمر الذي ينعقد برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، في 6 آذار المقبل، في فندق «فورسيزونز» – بيروت. وتنظم المؤتمر مجموعة «الاقتصاد والأعمال» بالاشتراك مع مكتب رئاسة مجلس الوزراء، وبالتعاون مع الهيئات الاقتصادية اللبنانية.

شهدت غرفة طرابلس ولبنان الشمالي حفل إطلاق الدورة السادسة لمعرض الوظائف والتوجيه 2018، برعاية وزير العمل محمد عبد اللطيف كبارة ووزيرة الدولة لشؤون التنمية الادارية عناية عزالدين ممثلة بليندا شكر غريب، وبالتعاون مع «المعهد الأوروبي للتعاون والتنمية» وجمعية «خادمي الغد»، في حضور رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي توفيق دبوسي وفاعليات.

زار المرشح لانتخابات رئاسة جمهورية الكاميرون رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والثقافي في الاتحاد الأفريقي أكيري مونا على رأس وفد اقتصادي غرفة بيروت وجبل لبنان، حيث عقد لقاء موسع لبناني ـ كاميروني، تمّ خلاله بحث «سبل تنمية العلاقات الاقتصادية وتعزيز التعاون بين القطاع الخاص في البلدين».

نظمت الجمعية اللبنانية للدراسات والتدريب، بالتعاون مع السفارة الفرنسية، مؤتمراً في قاعة «تموز» ببعلبك تحت عنوان: «دور السياحة والثقافة في تعزيز السلم الأهلي»، بمشاركة رئيس المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع عبد الهادي محفوظ، ممثل المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم العميد نبيل حنون، محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر، المنسق المقيم والمنسق الإنساني للأمم المتحدة فيليب لازاريني، مدير المركز الثقافي الفرنسي لوتشيانو ريسبولي، رئيسة لجنة مهرجان بعلبك الدولية نايلة دو فريج، رئيس بلدية بعلبك العميد حسين اللقيس، ممثل منطقة الشرق الأوسط ولبنان في منظمة أطفال الحرب الهولندية دون ماكفي، الخبيرة في التنمية ريما الحسيني، والخبيرة السياحية منى فارس.

أعلن موظفو تعاونية موظفي الدولة، في بيان، الاستمرار في الإضراب المفتوح، «خصوصاً لناحية عدم وجود أي أجواء أو حلول في الأفق، تحول دون الاستمرار في هذا الإضراب». أضاف البيان: «نجدّد اعتذارنا لكلّ المنتسبين على التوقف عن خدمتهم وندعوهم إلى الوقوف الدائم إلى جانبنا في معركة الحصول على حقوقنا في السلسلة».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى