الأحد , 16/12/2018

العدد:2593 تاريخ:15/12/2018
Home » Article » نهرا يتابع خطة النقل المشترك في طرابلس

نهرا يتابع خطة النقل المشترك في طرابلس

فبراير 22, 2018 اقتصاد تكبير الخط + | تصغير الخط -

استقبل محافظ الشمال، في مكتبه في سراي طرابلس، المدير العام ورئيس مجلس إدارة مصلحة سكك الحديد والنقل المشترك في لبنان زياد نصر، في حضور مستشار المحافظ للشؤون القانونية باخوس اجبع. وتم البحث في الخطة الشاملة والمتكاملة للنقل المشترك والمنوي تنفيذها في طرابلس وجوارها لحل أزمة السير في المدينة.

وأعلن نصر أنه أطلع المحافظ نهرا على تفاصيل المشروع، وقال: «باشرنا في المؤسسة العامة للنقل المشترك منذ مدة بوضع خطة متكاملة لمدينة طرابلس وجوارها، انطلاقاً من الحاجة لحل مشكلة زحمة السير، وكان التنسيق تاماً مع وزارة الأشغال العامة والنقل».

من جهته، أثنى المحافظ نهرا على هذا المشروع الحيوي، مؤكداً أنه يضع كل إمكانات المحافظة بتصرف المشروع الحيوي والمهم لأبناء طرابلس وجوارها.

نهرا يتابع خطة النقل المشترك في طرابلس Reviewed by on . استقبل محافظ الشمال، في مكتبه في سراي طرابلس، المدير العام ورئيس مجلس إدارة مصلحة سكك الحديد والنقل المشترك في لبنان زياد نصر، في حضور مستشار المحافظ للشؤون الق استقبل محافظ الشمال، في مكتبه في سراي طرابلس، المدير العام ورئيس مجلس إدارة مصلحة سكك الحديد والنقل المشترك في لبنان زياد نصر، في حضور مستشار المحافظ للشؤون الق Rating:
scroll to top