الأنصار يستعدّ لمواجهة الفيصلي والعهد أقلعت طائرته إلى البحرين

يواصل نادي الأنصار، تحضيراته لمباراة الفيصلي الأردني، الثلاثاء المقبل على ملعب المدينة الرياضية في بيروت، ضمن المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي، وفي هذا السياق سيدخل «الأخضر» في معسكر مغلق ابتداء من اليوم السبت ، بعد يوم راحة تلا لقاءه مع الصفاء ضمن الدوري 1 ـ 1 . وسيسعى الأنصار، إلى تعزيز صدارته للمجموعة الآسيوية الثالثة، بعد الفوز الذي حققه على ظفّار العماني، بثنائية نظيفة في مسقط.

ويرى المدرب جهاد محجوب، أن مباراة الصفاء كانت بروفة حقيقية، وتحضيراً جيداً لخوض المباراة أمام الفيصلي. وأضاف موضحاً «سيحاول الفريق الاستمرار بالزخم والقوة نفسيهما، واللاعبون يتمتّعون بروح عالية، ونحن قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الأردني». ولفت محجوب إلى أن «المعنويات مرتفعة، والفريق دخل حالة من الاستقرار الفني، بعد قدوم المدير الفني ستراكا، وبدأنا نعمل لتثبيت أسلوب لعب معين». ليختم: «لدينا بعض النقص الذي يتجلّى في غياب لاعب الوسط، عدنان حيدر، وزميله علي الأتات، لكننا تمكّنا من سد الثغرات، عن طريق بلال نصر الله وحسن شعيتو . ومن المتوقع وصول بعثة الفريق الأردني إلى بيروت غداً الأحد.

من جهة ثانية، تغادر بعثة فريق العهد بطل لبنان اليوم السبت من مطار بيروت عند الساعة 14.30 ظهراً إلى البحرين للقاء نادي المنامة البحريني ضمن البطولة عينها، وستُقام المباراة نهار الإثنين في 26 شباط الساعة 17.30 مساءً بتوقيت لبنان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى