الثلاثاء , 25/09/2018

العدد:2609 تاريخ:25/09/2018
Home » Article » العهد أثبت علوّ كعبه خارجياً بعد الداخل

بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
العهد أثبت علوّ كعبه خارجياً بعد الداخل

مارس 13, 2018 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

أكد فريق العهد، بطل لبنان، مجدداً علو كعبه خارجياً كما محلياً، وأنه أرفع مستوى من الدوري اللبناني لكرة القدم، عندما اكتسح مضيفه الجيش السوري بنتيجة 4-1 على ملعب مدينة خليفة الرياضية في العاصمة البحرينية المنامة، وذلك ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية لمنطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي.

وقطع العهد مسافة كبيرة نحو بلوغ الدور الثاني بعدما رفع رصيده الى 8 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تلاشت آمال الفريق السوري في المسابقة إلى نحو كبير.

وفي التفاصيل الفنية الميدانية، فقد سيطر الفريق اللبناني على المجريات، وخطف تألق الدولي محمد حيدر الأداء بمستوى أكثر من مميز يعيد إلى الأذهان ما كان عليه قبل سنوات، إذ ساهم في افتتاح التسجيل بتمريرة حاسمة بعيدة أرسلها عرضية ليتابعها العاجي ادريسا كوياتيه برأسه داخل المرمى 26 ، بعد ذلك سنحت للفريق السوري فرصتان مؤاتيتان أبطل مفعولهما الحارس مهدي خليل قبل أن يضاعف العهد تقدّمه عبر «نفّاثته»الهجومية أحمد زريق، بتسديدة قريبة مستثمراً تمريرة في العمق «مقشّرة»من حيدر 45+2 .

وفي الشوط الثاني تابع الفريق اللبناني أفضليته وأضاف الإصابة الثالثة عبر زريق أيضاً وبطريقة مميزة، بفضل تمريرة متقنة من الكابتن هيثم فاعور 60 ، واستفاد الجيش من ضربة جزاء ليقلّص النتيجة عبر محمد قلعجي 90 ، ثم عاد العهد وأضاف الإصابة الرابعة عبر تسديدة البديل سمير أياس من زاوية ضيقة في آخر دقيقة من عمر اللقاء 90+3 . وبهذا الفوز عزز العهد صدارته بعد أن رفع رصيده إلى 8 نقاط، بينما تجمد رصيد الجيش عند 3 نقاط في المركز الثالث.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة عينها، تغلّب الزوراء العراقي على مضيفه المنامة البحريني بنيتجة 3-1 على استاد البحرين الوطني. ورفع الفريق العراقي رصيده الى 5 نقاط من 3 مباريات. وستقام الجولة الخامسة في 10 نيسان المقبل، حيث سيتقابل الزوراء مع العهد في الدوحة، والجيش السوري في المنامة.

العهد أثبت علوّ كعبه خارجياً بعد الداخل Reviewed by on . أكد فريق العهد، بطل لبنان، مجدداً علو كعبه خارجياً كما محلياً، وأنه أرفع مستوى من الدوري اللبناني لكرة القدم، عندما اكتسح مضيفه الجيش السوري بنتيجة 4-1 على ملعب أكد فريق العهد، بطل لبنان، مجدداً علو كعبه خارجياً كما محلياً، وأنه أرفع مستوى من الدوري اللبناني لكرة القدم، عندما اكتسح مضيفه الجيش السوري بنتيجة 4-1 على ملعب Rating:
scroll to top